ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن هناك محاولات اتحادية للوصول إلى حل في أزمة لاعبي الفريق، فرحة الشمراني وطلال حاجي، مع المدير الرياضي رامون بلانيس، والتي نشبت خلال المعسكر الإعدادي بإسبانيا.

وأوضحت المصادر أنه من المقرر إيضاح وضع اللاعبين مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد المحاولات للوقوف على حل لتلك الأزمة.

واشتعلت الأزمة بين اللاعبين وبلانيس، بعد حادث المشاجرة الذي وقع بين الشمراني وحاجي، مع اللاعبين حسن كادش وعبدالرحمن العبود، مما دعا الحكم لإنهاء المباراة قبل موعدها.

وعلى إثر ذلك الخلاف، فقد قام بلانيس بمعاقبة اللاعبين الشابين، حيث أبعدهما عن المعسكر الخارجي، وبعدها حظيا بعقوبة انفرادية في مقر النادي، مع تحويلهما للتدريب مع فريق الشباب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أزمة الاتحاد الحاجي الشمراني

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية في وسط الملعب خلال الجزء الأخير من المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، تولى جوزيه جوميز توجيه تعليمات فنية للمجموعة الأولى، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية. 


واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ بعض أفكاره الفنية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق، وسط تعليمات مستمرة من جانب جوميز وأندريه بيكي المدرب العام خلال التقسيمة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.


وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • محاولات لإنقاذ ناقلة نفط استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • المستشار “صالح” يبحث مع السفير الروسي سبل معالجة أزمة المركزي والدفع بالعملية السياسية
  • الفريق أول شنڨريحة يستقبل المدير العام للشركة الروسية ” Rosoboronexport”
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • تراجع صادرات النفط الليبية بسبب أزمة المصرف المركزي
  • أزمة جديدة بين مصر وإسرائيل تلوح في الأفق بعد معضلة "محور فيلادلفيا"
  • تسبب بمشادة بين اللاعبين.. هدف غريب لمنتخب تشيلي خلال مباراة في تصفيات مونديال 2026