القاهرة

شهدت محافظة الجيزة بمصر جريمة قتل بشعة، بطلها عامل وزوجته وحماته بعد قيامهم بقتل شاب وتحويل جثته لأشلاء وألقوها للكلاب الضالة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا بتغيب عامل خردة مقيم بمدينة أوسيم، عن منزله منذ أسبوعين، واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما، وتهديده الدائم له.

وقامت الاجهزة الامنية على الفور بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات البلاغ وبيان مدى حقيقة الواقعة، لتكشف عن أن المتغيب كانت آخر مشاهدة له مع صديقه الذي اتهمته أسرة الشاب المتغيب، وتم استدعاؤه والذي فجر مفاجأة بأنه أنهى حياة صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وكشف المتهم عن مفاجأة أخرى عندما تم استجوابه حول مكان التخلص من الجثة، وقال إنه استعان بزوجته وحماته، وقاموا بتقطيع الجثة لأشلاء باستخدام منشار ووضعوها في أكياس قمامة، وتخلصوا منها بعدة مقالب وألقوها للكلاب الضالة وتخلصوا من رأس المجني عليه في ترعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أشلاء جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر

خلافات متكررة رفضت خلالها سيدة العيش رفقة رفيق دربها، لتركه عمله وصل معها قطار الزوجية إلى محطته الأخيرة، ليتخلص معها رب الأسرة من زوجته دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مفاده بورود إشارة لإدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيلة بمنطقة منشية ناصر.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الجريمة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوجين بسبب ترك الزوج العمل بمحل ملابس، وعدم قدرته على توفير متطلبات منزله.

يوم الجريمة وقعت مشاجرة بين الزوجين تعدى خلالها الزوج على زوجته الحامل في شهرها السادس بالضرب محدثًا إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً«منشطات أونلاين».. ضبط شخصين لترويجهما أدوية مجهولة المصدر عبر فيسبوك بـ الشرابية

15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»

ضبط شخصين لغسلهما 30 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالعملة في القاهرة

مقالات مشابهة

  • ضبط مزارع أطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلافات الميراث بجزيرة شندويل
  • بقال يدس السم للكلاب .. وتحرك فورى من الأمن – صورة
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري
  • خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلافات أسرية
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلالفات أسرية
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج