تواصل سلطة وقوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيونية أعمالها الهمجية الغاشمة، حيث اغلقت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء الموافق 28 اغسطس، مداخل مدينة جنين الرئيسية. 

عاجل.. طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء جنوب لبنان روسيا: الاحتلال الإسرائيلي يعتبر كل سكان غزة غير مدنيين


ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الجنوبي"شارع جنين- نابلس" ونشرت عدداً من القناصة، واطلقت الرصاص تجاه مركبات المواطنين.

 
كما قطع جنود الاحتلال معظم الطرق الواصلة الى مدينة جنين وفرض حصاراً عليها.  

استشهاد 4 شباب جنوب طوباس


وفي سياق متصل، شهدت الساعات الأولى من اليوم، استشهاد 4 شبان وإصابة آخرون، نتيجة قصف الاحتلال من طائرة مسيرة على مخيم الفارعة جنوب طوباس، بحسب تصريحات مصادر طبية لـ"وفا".
كما أفادت مصادر في الهلال الأحمر ، بأن طواقمها تواجه صعوبة في الوصول إلى عدد من الإصابات، بسبب محاصرة المخيم، وقيام قوات الاحتلال بمنع وصول مركبات الإسعاف وعرقلة عمل طواقمها. 


الاحتلال ينشر القناصة داخل مخيم الفارعة


وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم، منتصف الليلة، بعدد كبير من جنود المشاة، فيما أتبعتها بتعزيزات عسكرية إلى المخيم من جهة حاجز الحمرا العسكري، برفقة جرافة.
كما نشرت قوات الاحتلال القناصة بشكل كثيف داخل المخيم وفي محيطه وفرضت حصارا على المخيم، وسط اندلاع اشتباكات مع قوات الاحتلال، وتزامنا مع ذلك تشهد أجواء المخيم تحليقا مكثفا للطائرات المسيرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي جنين مدينة جنين نابلس طوباس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق بغزة

استشهد 26 فلسطينيا بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان وأصيب آخرون، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة، اليوم /الأربعاء/.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن في مدينة خان يونس، استشهد 13 فلسطينيا وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف طيران الاحتلال الحربي منزلاً يعود لعائلة القرا في بلدة خزاعة شرق المدينة، ونقل عدد منهم إلى مستشفى غزة الأوروبي، كما استشهد صياد جراء استهدافه من قبل زوارق الاحتلال في عرض البحر مقابل مواصي خان يونس.

وأضافت أن في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، استشهد 9 فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان، وعدد من المفقودين، إثر قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة النجار، أما في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 11 آخرون، جراء استهداف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبوعطيوي في بلوك (C) بالمخيم.

وأشارت الوكالة إلى أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وعلى منزل في محيط أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها المناطق الشمالية من مخيم النصيرات، والجنوبية الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وأطلقت طائرات "الأباتشي" المروحية الحربية الإسرائيلية النار على منازل المواطنين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، كما أطلقت آليات الاحتلال النار بكثافة صوب حيي الزيتون والصبرة في مدينة غزة.

ومنذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر 2023، استشهد 41.020 مواطن، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 94.925 آخرون.

كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

اقرأ أيضاًمقتل وإصابة 11 إسرائيليا إثر تحطم طائرة عسكرية في قطاع غزة

قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في شارع غزة القديم بجباليا

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • أصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الحي جنوب الخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بيت لحم ورام الله والخليل
  • أستاذ علوم سياسية: جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يرغب في حقن دماء الفلسطينيين
  • استشهاد فلسطينين برصاص الاحتلال بغزة اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الشباب الفلسطينيين بمخيم طولكرم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية
  • استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة
  • تطورات العدوان.. استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف مدرسة نازحين
  • استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق بغزة