بوابة الفجر:
2024-09-13@23:30:17 GMT

أحمد داوود: لهذا السبب لم أشارك في "ولاد رزق 3

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

كشف الفنان أحمد داوود عن سر اعتذاره عن المشاركة في فيلم " ولاد رزق" الموسم الثالث مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى انشغاله في تصوير فيلم "الهوى سلطان" ومسلسل "زينهم" لافتًا إلى أن التوفيق بينهم كان صعبا للغاية.

 

وأضاف في تصريحات صحفية قائلا: "ولكني بالتأكيد أحب أن أعود مرة أخرى في الموسم الرابع لأني أعشق عالم "ولاد رزق" جدا وأستمتع بالعمل داخله مع الفريق كما أن الروح التي تتواجد داخل العمل تجعلني أشعر بالسعادة".

 

وعن النجاح الذي حققه مسلسله الأخير "زينهم" قال داوود إنه شعر بسعادة بالغة بهذا النجاح وتعلق الجمهور بشخصيته وبأحداث العمل الدرامية، ولم يتوقع هذا النجاح فلقد رفض العمل في البداية ولكنه يحمد الله على قبوله فلو لم يشارك فيه لكان شعر بالغباء، والعمل في هذا المسلسل أضاف له الكثير وكانت تجربة رائعة مع كل الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 أحمد داوود مسلسل زينهم

إقرأ أيضاً:

هآرتس: نتنياهو قد يُقرر توسيع الحرب في ديسمبر لهذا السبب

قال المحلل العسكري في صحيفة "هآرتس" العبرية، عاموس هرئيل، اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد يُقرّر توسيع الحرب في بداية كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأوضح هرئيل، أن قرارات نتنياهو في الحرب تنبع بقدر كبير من بقائه الشخصي، كما يصعب تجاهل تاريخ آخر، وهو بدء الإدلاء بشهادته في محاكمته في بداية كانون الأول/ديسمبر. ومثلما حدث في بداية وباء كورونا ، فإن الحرب هي سبب ممتاز لتجميد نشاط جهاز القضاء".

وأضاف أنه "في الخلفية، هناك أيضا مسألة إذا كان ترامب سيفوز في تشرين الثاني/نوفمبر (بالرئاسة الأميركية) وأي حجم من الدعم يتوقعه نتنياهو من جانب الرئيس الأميركي القادم، سواء كان ترامب أو هاريس".

ونقل هرئيل عن مصدر أمني إسرائيلي رفيع قوله إن "تكتل الحلبات الإقليمية هو أحد مشاكلنا الكبرى. ونحن لا ننجح بالفصل بين خطوات أعدائنا. ويعتقد الناس أن هذا ثقب هامشي في إطار السيارة وسيتم إصلاحه قريبا، لكن الحقيقة هي أننا دسنا بالسيارة على حاجز مسامير وثقبنا الإطارات الأربعة كلها".

وأضاف أنه "يُنصح بعدم الاعتماد على النجاح الإسرائيلي النسبي مقابل حماس ، على أنه ينبئ بنجاح مقابل حزب الله. كما أن حماس لم ترفع راية بيضاء بعد قرابة سنة للحرب، بينما في الجيش الإسرائيلي تظهر بوضوح مؤشرات التآكل بعد قتال متواصل بدون حسم".

ووصف اعتبارات نتنياهو، بأنها "أحجية"، وأنه "يمتنع حتى الآن عن شن حرب شاملة على لبنان، وهو يعي بالتأكيد الثمن الاقتصادي الهائل المثرون بحرب كهذه، إلى جانب القتل والدمار" في إسرائيل.

المصدر : عرب 48

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • الزراعة تعلن إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع.. لهذا السبب
  • هآرتس: نتنياهو قد يُقرر توسيع الحرب في ديسمبر لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب