بوابة الفجر:
2024-09-13@23:21:24 GMT

مدحت صالح يطرب جمهوره بأروع أعماله بالقلعة ٣٢

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

 

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو،  وزير الثقافة احتضنت الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء ليلة ساحرة نظمتها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

حيث استقبل  جمهور المهرجان بحفاوة كبيرة النجم مدحت صالح الذي تغني بنخبة من أعماله الخاصة بمصاحبة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم  والفرقة الموسيقية قيادة المايسترو احمد عامر   
، منها   زي ما هي حبها ، أرض أرض ، بحلم علي قدي ، كذا ميزة ، حبيبي يا عاشق ، شهادات ، عقبالى ، بالمختصر المفيد ، السهرة حلوة ،يتقال ،المليونيرات ، النور مكانه في القلوب ،وعدي ، ماشي فضلها ،ابن مصر ، لحظة تاريخية .

، وازدهرت القلعة ببهاء الموسيقى ودفء الكلمات. وفاجأ مدحت جمهوره  بتقديم موهبة من البراعم الفنية الجديدة " مايا" التى أبدعت  باغنية هوا يا هوا

الحفل الأولى 

قبله ، نال  الفنان سعد العود،في ظهوره الاول بالفعاليات  إعجاب الجمهور  بأسلوبه المتفرد وبمصاحبة فرقته الموسيقية، حيث قدم   مجموعة من أغانيه المميزة، وأعمال الموسيقى العربية  منها"  اه يا جميل يا اللي ناسيني ، الصحبجية ، ليلة امبارح مجانيش نوم ، الي تاعبنا سنين في هواه ، الحلوة دي  ، محسوبكم انداس ، علي رمش عيونها ، على حسب وداد ، اه يا جميل ، زي الهوى ، الاقصر بلدنا  ، بتناديني تاني ليه ، الليلة الكبيرة .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فؤاد هنو مدحت صالح دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • برج الحوت: الحب جميل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في معهد الموسيقى العربية
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • نقابة محترفي الموسيقى والغناء تهدّد حسام جنيد.. أهان الفنانين اللبنانيين
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • «الأوبرا» تنظم 3 أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية في القاهرة والإسكندرية