دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك نادي زد إف سي، على بلوغ فريقه نهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2024/2023.

ووصل نادي زد إف سي للمشهد الختامي من المسابقة للمرة الأولى على مر تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في الدور نصف النهائي.

وسيلعب نادي زد إف سي مع منافسه بيراميدز في المباراة النهائية، المقرر إقامتها الجمعة المقبل في استاد برج العرب.

وقال ساويرس عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "الف مبروك  Z  الوصول للنهائي شكرا كابتن مجدي عبد العاطي (المدير الفني للفريق) و ياللا يا أبطال عقبال الكاس يوم الجمعه إنشاء الله".

وتفاعل متابعون مع تدوينة نجيب ساويرس، إذ قال أحدهم: "مبروك يا بشمهندس اتمنى الاستمرار بنفس الهدوء"، وأضاف آخر: "الف الف مبروك يا هندسه وعقبال ما ربنا يكرمهم ويشيلوا الكاس هتكون اكبر فرحه".

وقال متابع: "مليون مبروك يا باشمهندس. عندما يكون الاستثمار بدون غرض او مرض يكون النجاح..الاستثمار الحلال أهو...عقبال ما نبارك لكم على الكأس إن شاءالله".

مصركأس مصرنجيب ساويرسنشر الأربعاء، 28 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس مصر نجيب ساويرس

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي الأوروبي: نتوقع بلوغ التضخم 2.5% في المتوسط هذا العام

أعلنت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، أنهم يتوقعون بلوغ التضخم 2.5% في المتوسط هذا العام، وفقًا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

التضخم في أمريكا يتراجع إلى 2.5% خلال أغسطس تباين مؤشرات الأسهم الأمريكية عند الفتح وسط غموض بشأن أسعار الفائدة

 

التضخم في أمريكا يتراجع إلى 2.5% خلال أغسطس


 

وعلى صعيد آخر، ارتفعت التضخم في أمريكا بشكل طفيف في أغسطس لكن التضخم الأساسي أظهر بعض الثبات وهو ما قد يثني بنك الاحتياطي الفيدرالي عن خفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية الأسبوع المقبل.

 

وأشار مكتب إحصاءات العمل التابع لوزارة العمل في أمريكا خلال، أمس الأربعاء، إلى إن مؤشر أسعار المستهلك ارتفع 0.2% الشهر الماضي بعد ارتفاعه 0.2% في يوليو. وفي الاثني عشر شهرا حتى أغسطس ارتفع مؤشر أسعار المستهلك 2.5%. وكان هذا أصغر ارتفاع على أساس سنوي منذ فبراير 2021 وتبعه زيادة بنسبة 2.9% في يوليو.

 

كما توقع خبراء اقتصاديون استطلعت آراءهم ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك 0.2% وارتفاعه 2.6% على أساس سنوي. ورغم أن التضخم لا يزال أعلى من هدف البنك المركزي الأميركي البالغ 2%، فقد تباطأ بشكل كبير، مما سمح لصناع السياسات بالتركيز بشكل أكبر على سوق العمل في سعيهم إلى دعم التوسع الاقتصادي.

 

وأوضحت بيانات الحكومة الأسبوع الماضي ارتفاع أعداد الوظائف غير الزراعية بنسبة أقل من التوقعات في أغسطس، لكن معدل البطالة انخفض إلى 4.2% من أعلى مستوى في ثلاث سنوات عند 4.3% في يوليو، وهو ما قلل من احتمالات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس وعزز من احتمالات خفضها بمقدار ربع نقطة.

 

ويشهد التوظيف تباطؤا كبيرا، مما يقلل من مخاطر اشتعال التضخم من جديد.

 


 

مقالات مشابهة

  • السعودية.. تكريم النصر لرونالدو بعد تخطيه حاجز الـ900 هدف يثير تفاعلا
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • مستشهدا بكتابات نجيب محفوظ.. رئيس ألمانيا: مصر أهم شريك تجاري لنا
  • البنك المركزي الأوروبي: نتوقع بلوغ التضخم 2.5% في المتوسط هذا العام
  • نجيب ساويرس يحذر من النصب باسمه في مشروع سكني جديد بالقاهرة الجديدة
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • استشاري: “طب الأعشاب” مهنة من لا مهنة له.. وبعض الأطفال تناولوا أعشاب وأعمارهم لاتتجاوز الشهر