فى إطار زياراته التفقدية للأقسام والإدارات الشرطية المختلفة قام الفريق شرطة (حقوقى) أمير عبدالمنعم مدير شرطة ولاية الخرطوم بزيارة لشرطة محلية أمدرمان رافقه خلالها أعضاء هيئتى القيادة والإدارة بشرطة الولاية وكان في إستقبالهم اللواء شرطة صالح حسن بخيت مدير شرطة محلية أمدرمان والذى أفاد ( للمكتب الصحفى للشرطة) بأن الزيارة تأتى بهدف وقوف وإطمئنان السيد مدير شرطة الولاية على الأوضاع الأمنية والجنائية بالمحلية مضيفا أنها أسهمت بصورة كبيرة وفاعلة فى رفع الروح المعنوية للقوات لبذل المزيد من الجهد والعطاء تحقيقا للأمن والإستقرار مؤكدا جاهزية قواته وإستعدادها لتنفيذ المهام الموكلة إليها لترسيخ دعائم الأمن بشاعة الطمأنينة فى نفوس المواطنين وحفظ الأرواح والممتلكات.

من جانبه حيا الفريق أمير عبدالمنعم جهود منسوبى شرطة المحلية مشيدا بتضحياتهم وإسهاماتهم فى معركة الكرامة بمحلية أم درمان وإلتحاق عدد مقدر من الضباط وضباط الصف والجنود بسلاح المهندسين وأكد ان رئاسة قوات الشرطة تولى إهتماما متعاظما بإستقرار وإستمرار العمل الجنائى والإدارى بكافة أقسام الشرطة بأمدرمان وكافة المناطق المحررة والتى تشهد إستقرارا .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الشركة المصنعة لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

متحدث الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني “مؤقت”

أضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من الشركة المصنعة مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • لجنة أمن ولاية الخرطوم : حملات ضبط الوجود الأجنبي وتنفيذ قرار منع بيع بائعات الشاي بعد الخامسة مساء
  • حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في كينيا قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية
  • مجلس الزمالك يطمئن علي بعثة الأبيض في كينيا
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • وزير الداخلية يبحث مع محافظ ديالى الأوضاع الأمنية في المحافظة
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية