الوطن:
2024-07-09@16:56:28 GMT

موعد عزاء الفنانة منحة زيتون.. أسرتها تعلن التفاصيل

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

موعد عزاء الفنانة منحة زيتون.. أسرتها تعلن التفاصيل

أعلنت أسرة الفنانة منحة زيتون، موعد إقامة العزاء بعدما وافتها المنية، أمس، وشُيّعت جنازتها عقب صلاة الظهر من مسجد النور بميدان العباسية في القاهرة.

موعد عزاء الفنانة منحة زيتون

وقررت أسرة منحة زيتون أنّه سيكون موعد عزاء الفنانة منحة زيتون، مساء السبت المقبل، في مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وفاة منحة زيتون

وتوفيت الفنانة منحة زيتون، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 63 عاما، حسبما أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لـ«الوطن»، قائلًا: «خبر الوفاة صحيح، لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته».

محطات في حياة منحة زيتون

وتخرجت الفنانة الراحلة في جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم «سرقات صيفية» عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها «كناريا وشركاه، وعفاريت السيالة، وفارس بلا جواد»، وأهم أعمالها في السينما هي «همام في أمستردام، وجاءنا البيان التالي، وسكوت هنصور، والشوق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منحة زيتون الفنانة منحة زيتون عزاء منحة زيتون وفاة منحة زيتون الفنانة منحة زیتون

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

تستقبل الفنانة كندة علوش واجب العزاء في عمتها التي رحلت اليوم عن عالمنا.

ومن المقرر أن يقام العزاء بمدينة بغداد يوم الثلاثاء المقبل ويستمر حتى يوم الأربعاء.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: «انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي الغالية، هالة بدران الدين علوش، لروحها الرحمة والمغفرة ولبناتها الصبر والسلوان، على أن يقام أخذ العزاء عليها بـ مدينة بغداد يوم الثلاثاء والأربعاء».

كندة علوشإصابة كندة بمرض السرطان

وعلى صعيد آخر تصدر اسم الفنانة كندة علوش خلال الفترة الماضية تريند جوجل بعد كشفها عن إصابتها بمرض السرطان خلال أحد البرامج التلفزيونية، مما تسبب في حزن جمهورها ومحبينها.

وأكدت كندة علوش، أنها كانت تستبعد إصابتها بالسرطان على رغم من وفاة عدد من أفراد عائلتها بالسرطان منهم جدتها، خالتها، وخالها.

وأشارت كندة، إلى أن التشخيص الطبي لحالتها تطلبت خضوعها لجلسات الكيماوي، قائلة: «الطبيب أخبرني أني لابد أن آخد العلاج الكيماوي لمدة طويلة لكي نحد من تضخم الورم السرطاني، وبعد تضائله يتم إزالته جراحيا»، لافتة إلى أنها مازالت حتى الآن تتلقى جلسات الكيماوي.

كندة علوش تكشف عن شعورها عندما علمت بإصابتها بالسرطان

وعن شعورها عندما علمت بإصابتها بمرض السرطان، قالت كندة علوش: «ربنا ساعدني بشكل مش معقول، أنزل عليا من أول ثانية سكينة وطمائنية ورضى رهيب، احنا النهاردة بنتكلم وأنا مر على اكتشافي لمرضي بالسرطان سنة وشهر حتى الآن مازلت أتلقى علاج الكيماوي، بالإضافة للعلاج الهرموني ولسة كنت مخلصة من فترة قصيرة العلاج الإشاعي».

وقالت كندة علوش، إنه بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي، وذلك خلال تلقيها جلسات الكيماوي، حتى فوجئت بتشخصيها بنفس المرض، مضيفة: « أنا مفيش لثانية قولت ليه يا ربنا أنا وأمي في نفس الوقت، قلت في رسالة ربنا عايز يوصلها ليا، هو عايز يقولي اهتمي بمامتك أكتر، اهتمي بصحتك أكتر».

وأضافت كندة علوش، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها، مشيرة إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها، قائلة: «أخترت أن أعيش حياتي بشكل طبيعي، أطفالي أعمارهم صغيرة سنتين و 5 سنوات عايزين يلعبوا فمش هدخل لهم مود المرض البيت، لازم ابقى قوية ومتماسكة».

وتابعت: «التفاصيل دي ساعدتني أن أنا أعدي الرحلة بسلاسة وبساطة».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

«صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عزاء أحمد رفعت في مسجد المشير طنطاوي
  • حدث وأنت نائم| القبض على شخص رفع لافتة في عزاء أحمد رفعت.. وغرق طفل في النيل بالأقصر
  • لـ 5.2 مليون أسرة.. موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2024
  • جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج
  • مٌدرس بالمعاش ..حجز صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت|التفاصيل
  • أحمد مرتضي منصور: وداعًا يا أحمد رفعت.. كانت رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع
  • عاجل- الأمن يتدخل في عزاء أحمد رفعت بسبب لافتة.. القبض على شخص رفع لافتة اتهامات للرياضيين
  • عاجل- مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية (صور)
  • موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل