أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، إنه تم الإنتهاء من أعمال إصلاح خط مياه ٥٠٠ مم اسبستوس بقرية زاوية الكرادسة، مشيرا إلي إنه تم الإنتهاء من الأعمال قبل الوقت المحدد له وذلك في إطار إهتمام الشركة بالصيانة الدورية لجميع الخطوط ومحطات المياه لضمان استدامة الخدمة المقدمة للمواطنين علي مستوى المحافظة.


 

وقد اشاد النجار، بجهود فريق الصيانة المبذول للانتهاء من أعمال الاصلاح، مؤكدا أن خدمة الخط الساخن ١٢٥ يتبقي شكاوي المواطنين على مدار ٢٤ ساعة والعمل علي حلها على الفور.

غدا.. قطع مياه الشرب عن بعض قرى الفيوم لمدة 12 ساعة نظرًا لأعمال الصيانة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم الأنتهاء من أصلاح إصلاح وصيانة خط مياه الشرب قرية محطات مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

الإسكان: جار تنفيذ المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية

كتب- محمد عبدالناصر:
قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني إنه جار تنفيذ المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية الجديدة بطاقة 400 ألف م3 يوميًا، وتبلغ الطاقة الإجمالية للمحطة 1.5 مليون م3 يوميًا، مؤكدًا أنها ستكون من أكبر المحطات على مستوى الدولة.
جاء ذلك خلال حضور وزير الإسكان والمهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، توقيع عقد لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب والصرف الصحي بالعاصمة الإدارية الجديدة بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة العاصمة.
وأضاف الشربيني أن هذا العقد، والذي أعده الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، يمثل خطوة مهمة لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب والصرف الصحي في العاصمة الإدارية الجديدة.
وأوضح أنه يعد أيضًا نموذجًا للتعاون والتنسيق بين جهات الدولة،؛لتحقيق مبادئ التنمية المستدامة، وترشيد استهلاك المياه، وتقليل الفواقد، وتعظيم الاستفادة من المياه المعالجة في الأغراض المخصصة طبقًا للمعايير الدولية.
وأشار إلى أنه جار أيضًا بالمرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية تنفيذ المأخذ والخطوط الناقلة للمياه العكرة والروافع، كما يجرى تنفيذ المرحلة الأولى من محطة معالجة الصرف الصحي بالعاصمة الإدارية الجديدة بطاقة 250 ألف م3 يوميًا.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الرحمة بقرية شرف الدين
  • غدا.. قافلة طبية مجانية بقرية المشرّك قبلي بالفيوم
  • ناصف يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة البدرشين والطفل بجاردن سيتي
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي
  • عطل مجهول يتسبب فى قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط
  • الصحة توجه بمتابعة الصيانة الدورية لمحطات معالجة مياه وحدات الغسيل الكلوي بدمياط
  • انقطاع المياه في عدد من مناطق الجيزة والقاهرة الجديدة لأعمال الصيانة
  • بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بقرية ميانة ببني سويف 30 سبتمبر
  • الإسكان: جار تنفيذ المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية بطن أهريت بالفيوم