يستعد كل من  كريم فهمي وياسمين عبد العزيز لتكرار تجربة التعاون في عمل درامي بعد نجاح ونحب تاني ليه الذي حقق نجاح كبير جدًا ويواصل فريق العمل بدء التصوير استعداد لعرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو مكون من 30 حلقة.

 

قصة مسلسل ونحب تاني ليه


تدور أحداث المسلسل حول غالية التي تتعرض لعدد من المشاكل مع زوجها المخرج الشهير فيقرروا الانفصال ثم تتقابل مع مراد صدفه في إحدى الحفلات ويقع في حبها لكنها تخاف من خوض تجربة حب فاشلة مرة أخرى.


فريق عمل ونحب تاني ليه

 

بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين.

 

آخر أعمال كريم فهمي
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركته في فيلم "السرب" الذي يعرض حاليا في دور العرض، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه يوم الأربعاء 1 مايو.


أبطال فيلم "السرب"

وفيلم "السرب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان كريم فهمي ياسمين عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»

بعد 4 سنوات من النجاح الذي حققاه في مسلسل «ونحب تاني ليه»، يعود النجمان ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي بمشروع درامي جديد يحمل عنوان «وتقابل حبيب»، خاصة بعد اختفاء الفنانة ياسمين عن السباق الرمضاني السابق، معلنة عودتها بقوة إلى الساحة الدرامية.

ياسمين عبد العزيز تعلن تحضيرها لمسلسل «وتقابل حبيب» مع كريم فهمي

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استعدادها للمسلسل مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج شركة «سينرجي».

موعد بدء تصوير المسلسل لرمضان 2025

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من الترتيبات الأولى، واختيار المخرج محمد الخبيري باقي أبطال المسلسل، على أن تنافس به ياسمين عبد العزيز ضمن موسم دراما رمضان 2025 .

مسلسل وتقابل حبيب يعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجددا مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد غياب 4 سنوات؛ إذ كان آخر تعاون بينهما في رمضان 2021 من خلال مسلسل اللي ملوش كبير.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد