تحدث محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق داخل النادي الأهلي، عن كواليس التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء السابق في الفترة الأخيرة، وأسباب رحيله عن منصبه في الفترة الأخيرة.

محسن صالح يكشف سبب رحيله

وأكد محسن صالح في تصريحاته عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس مع سيف زاهر:" بالفعل أتفقت مع محمود الخطيب على هذا القرار بعد قضاء 5 سنين في هذا المنصب وشعرت بإجهاد من العمل والسير في خلقة مغلقة".

وتابع:" شعرت أن حان الوقت للرحيل وهي العادة داخل الأهلي بعد كل موسم لتحقيق أعلى فائدة للنادي وتقييم الجميع بشكل عادل واختيار كوادر جديدة أو استمرار الأشخاص في حالة نجاحهم".

عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز عاجل.. تفاصيل إصابة نجم برشلونة أمام رايو فاليكانو

وأشار:" الخطيب اقتنع بكلامي بضرورة أحداث تغيير جزئي وليس كلي والخطيب تفهم قراري جيدا ولم يحدث معي أي تصادم سواء مع الإدارة أو الجهاز الفني واللاعبين".

وواصل:" من الممكن أن يوجد لاعبين ترغب لجنة التخطيط في استمرارهم رغم عدم رغبة المدير الفن، وهذا حدث مع موديست الذي طالب كولر بتولي الملف الخاص به وتولى أمر التعاقد معه".

وشدد:" للأسف اعتمدنا كثيرا على تاريخ اللاعب فقط دون التركيز مع الفترة التي لم يشارك بها موديست وطالبنا رحيله بعد أول موسم واتفقنا على عدم التجديد وكولر التزم بالقرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محسن صالح الأهلي موديست أنتوني موديست رحيل محسن صالح لجنة التخطيط بالاهلي محسن صالح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90

أكد الإعلامي محمد شبانة على توقيع توقيع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود تمديد تعاقده النادي بعد التوصل لإتفاق رسمي مع الإدارة.

الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة شهرية ٣٠ ألف يورو عن العقد الماضي ليصل إلى ٢٥٠ ألف يورو بدلا من ٢٢٠ ألف يورو شهريا ليغلق بذلك باب العروض المقدمة للمدرب من عدة أندية خارجية.

الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري عاجل.. مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وكشف شبانة، عن أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي قد إقتربت من إنهاء صفقة لاعب أجنبي بالخط الأمامي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح، هناك تكتم شديد من إدارة النادي الأهلي حول هوية اللاعب حتى يتم إنهاء الصفقة رسميا.

واختتم، الإدارة تسابق الزمن قبل نهاية اليوم لإنهاء الصفقة وقيد اللاعب حتى يتثنى له فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الفلبين تسجل 456 حالة وفاة بسبب حمى الضنك منذ بداية العام الجاري
  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • عاجل.. الخطيب يوافق على تمديد عقد الدينامو
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • الخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب