أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، مساء أمس الثلاثاء، الانتهاء من أعمال إصلاح خط المياه الرئيسي بقطر 600 مم في وادي النطرون، وجار الآن ضخ المياه لتصل إلى كل أنحاء المدينة.

هذا وحرص المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على التواجد بين الفنين القاىمين بأعمال الإصلاح، حتى تم الانتهاء من الكسر في وقت متأخر من ليه أمس.

أشاد رئيس الشركة، بجهود فريق العمل وكل من أسهم في إنجاز المهمة بسرعة وكفاءة، مُؤكدًا الالتزام الدائم بتوفير أفضل الخدمات لسكان المدينة.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة، أن الشركة ستواصل متابعة حالة الشبكة، بشكل مستمر، لضمان عدم تكرار مثل هذه الأعطال، والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة.

وقدم «نشأت»، الشكر لأهالي وادي النطرون على صبرهم وتعاونهم خلال فترة الإصلاح، مًؤكدًا أن الشركة ستعمل جاهدة على تكثيف الجهود لضمان استمرارية وصول المياه بشكل منتظم بنطاق المركز والمدينة.

من جانبه، قال محمد عبد الهادي، مدير عام الإعلام بالشركة، أن المهندس محمد نشأت، حرص على التواجد ميدانيًا، للتأكد من تنفيذ الأعمال وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

وأشار عبد الهادي، إلى أن رئيس الشركة، وجه بسرعة توفير المعدات والكوادر الفنية اللازمة للتعامل مع هذا العطل الطارئ بكفاءة وسرعة في انهاء العطل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه الشرب وادي النطرون عطل مفاجئ مياه الشرب بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن مدينة الحوامدية غدًا

تعلن محافظة الجيزة عن قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قطر ٨٠٠ مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية.
وتشير محافظة الجيزة ان الأمر سوف يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة ١٠ ساعات بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ١٣/ ٩ / ٢٠٢٤  وحتي الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق ١٤/ ٩/ ٢٠٢٤ لنهو أعمال الربط . 
وتوضح محافظة الجيزة ان المناطق المتأثرة بالانقطاع هي مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها.
وقد كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة عقب انتهاء الإصلاح. 
ووجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالتواجد والمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات امام الشركة المنفذة . 
لافتا ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة
  • البحيرة تستعيد 781 فدان من أراضي الدولة بوادي النطرون
  • إزالة إشغالات وتعديات على مساحة ٧٨١ فدانًا بوادي النطرون
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 10 ساعات
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن مدينة الحوامدية غدًا
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • في هذا الموعد.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات
  • قطع المياه لمدة ١٠ ساعات عن منطقة الحوامدية بالجيزة