أكد علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن يوم المرأة الإماراتية، يمثل رمزاً لعطايا ابنة الإمارات على مدار عقود طويلة، إذ استطاعت تحقيق التفوق في كافة المجالات في مسيرة التنمية المستدامة، وتمكنت أن تحقق نجاحات ملهمة وتحتل موقعاً مرموقاً ومتقدماً بين نظيراتها عربياً وإقليمياً ودولياً،
وأشار إلى أن المرأة الإماراتية في وطننا، حظيت بكافة الممكنات الأساسية ما دفع مسيرتها للتميز والريادة منذ بدايات التكوين وصولاً لمراحل التمكين، ولا سيما بما يتعلق بتطوير قدراتها واستثمار طاقاتها بما يعزز دورها الفاعل في المجتمع.


وأوضح أن هيئة مطار الشارقة الدولي، بذلت جهوداً كبيرة في تمكين المرأة وتطوير قدراتها ومهاراتها، وأتاحت لها الفرصة لتكون عنصراً فاعلاً في تخطيط وتنفيذ المبادرات والمشاريع وتحقيق الإنجازات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران 

11 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: سُمع دويّ انفجار “داخل مطار بغداد الدولي” مساء الثلاثاء في قاعدة يشغلها مستشارون للتحالف الدولي، حسبما أفادت القوات الأمنية العراقية في بيان، فيما تحدث مسؤول أمني عن سقوط “صاروخين”.

وقالت القوات الأمنية في بيان إنّه “لم يتسنّ لها معرفة حقيقة ونوع الانفجار”، مؤكدة مع ذلك أنّ “حركة الطيران المدني طبيعية لجميع الرحلات”.

ويأتي هذا التطور الأمني وسط اضطرابات إقليمية وفي ظلّ ترقّب وصول الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى العاصمة العراقية صباح الأربعاء في أول زيارة خارجية له منذ انتخابه في تمّوز/يوليو.

وتتمتع إيران التي تعدّ أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين للعراق بنفوذ سياسي كبير في العراق خصوصا على الأحزاب الشيعية الرئيسية وفصائل الحشد الشعبي التي باتت منضوية في القوات الرسمية العراقية.

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال مسؤول أمني عراقي كبير طالبا عدم الكشف عن هويته نظرا لحساسية الموضوع إنّ “صاروخين من نوع كاتيوشا” سقطا “أحدهما على سياج مكافحة الإرهاب والثاني في داخل قاعدة التحالف” الدولي الذي تقوده واشنطن.

وفي بيانها قالت القوات الأمنية إنّه “في الساعة 23,00 (20,00 ت غ)، سُمع صوت انفجار داخل مطار بغداد الدولي في الجزء الذي يشغله مستشارو التحالف الدولي”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • رئيس الدولة: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون الدولي الداعم للدبلوماسية والحوار
  • العلاقات الإماراتية الصينية.. شراكة استراتيجية تعزز النمو والتعاون الدولي
  • استكمال تركيب محطة أرصاد جوية في مطار المخا الدولي
  • اطلاق المرحلة الأولى من سلسلة وَرْشات العمل بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة والجيش
  • “إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع
  • دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي
  • جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات يطالب بالاسراع لإنهاء مشروع محطة ركاب مطار طرابلس الدولي
  • انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران 
  • الإعلام الأمني العراقي: حركة الطيران المدني طبيعية ولم تتوقف لجميع الرحلات في مطار بغداد الدولي