قررت سيدة بريطانية الاحتفال بعيد ميلادها الـ102 ، حيث احتفلت مانيت بيلي، من سوفولك بإنجلترا، بعيد ميلادها من خلال القفز بمظلة من طائرة –

وحصد الفيديو الذى نشرته بيلى عددا كبيرا من المشاهدات وجمع مبلغ أكثر من 13 ألف دولار (10 آلاف جنيه إسترليني) قررت التبرع به للجمعيات الخيرية المفضلة لديها في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.

ولا تعد بيلي، وهي تلميذة سابقة في الخدمة البحرية الملكية النسائية خلال الحرب العالمية الثانية، غريبة على المخاطرة، ففي عيد ميلادها المائة، خاضت سباقًا بسيارة فيراري على المسار الرسمي لجائزة بريطانيا الكبرى، حيث وصلت إلى سرعة 130 ميلًا في الساعة.
وقالت للصحفيين أثناء تجمعهم للاحتفال بإنجازها الكبير،”يجب أن تبحث دائمًا عن شيء جديد، لقد تزوجت ذات يوم من جندي مظلي لكنني لم أقم قط بالقفز من الطائرة بنفسي”.

اقرأ أيضاًالمنوعات1.6 مليار ريال قيمة تمويل مشاريع التجارة الإلكترونية بالمملكة

وقالت بيلي لراديو بي بي سي سوفولك إنها ممتنة لأنها في حالة جيدة بالنسبة لعمرها. وقالت: “لقد كنت محظوظة للغاية لأنني في حالة بدنية جيدة لدرجة أنني مضطرة إلى فعل شيء حيال ذلك، وهذا هو السبب الحقيقي وراء ذلك. لا يمكنني إهدارها، فالآخرون يعانون من التهاب المفاصل وأنا لست كذلك”.

تجمع حشد كبير من الأصدقاء والعائلة والمتفرجين في مطار في بنهال جرين، والذي كان بيلي يعتبره موطنه لأكثر من ثلاثة عقود، لمشاهدة الجدة وهي تطير في السماء الزرقاء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجريا

نظمت القوات المسلحة احتفالها السنوي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1446هجريًا؛ حيث بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ أيمن عقل ، وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف محاضرة تناول فيها الدروس والعبر التي نستلهمها من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والاقتداء بها قولاً وعملاً للحفاظ على تماسك المجتمع وبناء مستقبله.

وفى نهاية الاحتفال، ألقى اللواء أركان حرب هاني محمـد كامل، مساعد وزير الدفاع، كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أكد خلالها أن رجال القوات المسلحة سيظلون بعطائهم وتضحياتهم درعاً قوياً لحماية الوطن وصون مقدساته مقتدين بسيرة الرسول الكريم محمـد صلى الله عليه وسلم في الصبر والعمل الجاد لتظل راية الوطن عالية خفاقة.

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من ممثلي وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في معهد الموسيقى العربية
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • محافظة بورسعيد تحتفل بذكرى المولد النبوي
  • بحضور المحافظ.. "أوقاف أسيوط" تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف   
  • القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجريا
  • دولة أوروبية تشدد سياسة الهجرة
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات