صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@22:06:37 GMT

آمنة الضحاك: رمز للعمل والعلم والتطور

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبدالله آل حامد: رمز للإبداع ونموذج ملهم شما المزروعي: «أم الإمارات».. مصدر إلهام ودعم

أكدت معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن يوم المرأة الإماراتية يعكس حرص القيادة الرشيدة المستمر على تمكين المرأة وتعزيز دورها في نهضة المجتمع والمساهمة الفاعلة في مسيرة الدولة نحو الازدهار.

وقالت معاليها: «بذلت الإمارات منذ تأسيسها، جهوداً كبيرة لتعزيز دور المرأة في المجتمع. وسيراً على الدرب يواصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مسيرة القائد المؤسس في إتاحة المجال أمام كل امرأة وفتاة إماراتية للعلم والعمل والتطور، وهو ما تترجمه على أرض الواقع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي تعد القدوة ومصدر الفخر لكل فتاة وامرأة إماراتية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: آمنة الضحاك المرأة الإمارات المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

عبدالله الدرمكي نائباً للأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي

أعلن الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي عضو المكتب التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة بجامعة الدول العربية تعيِين الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي بمنصب نائب الأمين العام للاتحاد ليتولى مهام الإشراف وإدارة تنفيذ مشاريع "الرؤية العربية"، لدعم خطط التحول الرقمي في الدول العربية.

وأوضح الاتحاد في بيان له أن الدكتور عبدالله الدرمكي باحث أكاديمي في علوم التميز المؤسسي ومن الخبراء المميزين في مجال الإدارة ومنظومة التطوير الحكومي، وشغل سابقاً عضوية المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة ورئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات، التي أسهمت بدور أساسي ضمن أعمال المجلس الذي يهدف إلى تحقيق رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تطوير الإمارة.
وأكد الاتحاد أن الخبرات التي يمتلكها الدكتور الدرمكي من شأنها أن تسهم في تنفيذ مبادرات الرؤية العربية، خاصةً في مشاريع التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في المنطقة العربية ودول أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر
  • عبدالله الدرمكي نائباً للأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي
  • عبدالله بن زايد: نتطلع للبناء على ما حققه «كوب 28»
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • عبدالله بن زايد يترأس لجنة التحضير لـ COP 29 وتقييم تقدم COP 28
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28
  • حزب المصريين: الحوار الوطني عزز دور المرأة والشباب في صناعة القرار
  • حزب الاتحاد يثمن الحوار البناء بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • عبدالله آل حامد: الإمارات تتصدر 215 مؤشراً عالمياً
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها