صحيفة الخليج:
2024-09-13@22:04:50 GMT

«إمباور»: 62% من العاملات بالمؤسسة مواطنات

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

«إمباور»: 62% من العاملات بالمؤسسة مواطنات

دبي: «الخليج»
قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»: إن المرأة الإماراتية واحدة من أهم الأطراف المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والسعي من أجل بيئة نظيفة خالية من الكربون، ولا يقل دورها عن دور الرجل في إيجاد حلول لتحديات تغير المناخ.
وأكد أن العلاقة التي تجمع بين المرأة والاستدامة وإمباور، علاقة وطيدة، فالمواطنات هن من يقدن مبادرات الاستدامة في المؤسسة ويشرفن على تنفيذها بمعايير عالمية جنباً إلى جنب مع زميلها الرجل.


وأوضح أن ما يبعث على الفخر والاعتزاز هو أن كل ما يتصل بتلك المبادرات وكل الممارسات المستدامة وعمليات الإشراف والرقابة على عمليات الإنتاج والتوزيع تدار بالكامل بأيدي وعقول مواطنات يبدعن في أداء مهامهن على أكمل وجه.
وتشكل المرأة الإماراتية نسبة تتجاوز ال62% من إجمالي القوى النسائية العاملة بالمؤسسة، فضلاً عن دورها ووجودها الفاعل في إدارات بقية الشركات التابعة لها.
وأثنى بن شعفار على الإنجازات الاستثنائية التي مكنت المرأة في أن تسمو بفكرها وعلمها وعملها ومكانتها ودورها الحيوي في ماضي وحاضر ومستقبل الوطن.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية إمباور

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل: رسائل الرئيس السيسي للعالم تعزز مكانة مصر وتؤكد دورها الريادي

أشاد حزب الجيل الديمقراطي بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني، التي حملت رسائل حاسمة للعالم، وخصوصًا أوروبا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي في رسالته الأولى دعا الشركات الألمانية والمستثمرين الأوروبيين لضخ استثماراتهم في مصر، مشدداً على أن الدولة تلتزم بحماية هذه الاستثمارات وتأمينها بشكل كامل، مما يعزز من الثقة في المناخ الاستثماري المصري.

الأمن القومي المصري

وأضاف الحزب في بيان له، أن الرسالة الثانية للرئيس كانت تتعلق بجهود مصر في الحفاظ على أمن أوروبا، وذلك من خلال منع تدفق مراكب الهجرة غير الشرعية منذ عام 2016، وذلك ليس فقط لحماية الأمن الأوروبي، بل أيضًا من منطلق إنساني لحماية أرواح المهاجرين من مخاطر البحر.

مصر تصدت لأزمات اقتصادية كبرى

كما لفت حزب الجيل إلى أن الرئيس السيسي أوضح في رسالته الثالثة أن مصر واجهت أزمات اقتصادية كبرى كانت نتائج لأزمات عالمية، مثل جائحة كورونا وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، وصولاً إلى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الأخير.

وفي رسالته الرابعة، استعرض الرئيس السيسي التحديات التي تواجه مصر على حدودها، مؤكدًا أن الحدود الجنوبية والغربية وكذلك الشرقية مع إسرائيل وقطاع غزة تشهد اضطرابات مستمرة لها تأثيرات خطيرة على الأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • من الفاجر؟!
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ (2-3)
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • وكالة تجسس أمريكية تكشف دورها في رصد أسامة بن لادن وقتله
  • جبر: ضرورة مواجهة التحديات التي تحول دون تمتع المرأة في العالم الإسلامي بحقوقها
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ (1-3)
  • حزب الجيل: رسائل الرئيس السيسي للعالم تعزز مكانة مصر وتؤكد دورها الريادي
  • «مصر أكتوبر»: زيارة الرئيس الألماني لمصر تأكيد على أهمية دورها المحوري