قالت وسائل إعلام عبرية، إن جنديا إسرائيليا، أصيب بجروح، جراء هجوم بطائرة مسيرة، أطلقها حزب الله على مواقع شمال فلسطين المحتلة.

ولفتت إلى أن الجندي أصيب جراء طائرة انتحارية مسيرة، سقطت على مستوطنة بيت هيلل بمنطقة إصبح الجليل.

وتوجد في منطقة بيت هلل قاعدة عسكرية للاحتلال، تمكن حزب الله، من ضربها مرات عديدة بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة، على مدار الشهور الماضية.



إلى ذلك قال جيش الاحتلال، إنه قصف خلية لحزب الله، في منطقة العديسة جنوب لبنان، كما قصف بالمدفعية منطقتي شبعا ويارين جنوب لبنان.

وكان حزب الله أعلن تنفيذ عمليتين عسكريتين ضد مواقع ومبان عسكرية إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة.



وقال الحزب، في بيانين منفصلين، إن عناصره "استهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة نطوعة بالأسلحة المناسبة؛ ردا على ‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة".

وأضاف أن عناصره "استهدفوا التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة المنصوبة على رافعة في محيط ثكنة دوفيف بمحلقة (طائرة مسيرة) انقضاضية، وأصابوها ‏إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها".‏

من جانبها أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية بقصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بقذائف فوسفورية على المرج الجنوبي جنوب شرق بلدة ميس الجبل، قرب طريق الجدار ـ درب الحورات، ما أشعل حريقا في المكان.

كما استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي منطقة تل النحاس عند أطراف بلدة برج الملوك، حسب الوكالة.

وأضافت الوكالة أن مسيّرة إسرائيلية استهدفت سهل المجادل شرق صور، وأغارت طائرات إسرائيلية على منطقة مفتوحة عند أطراف بلدة النبطية الفوقا الشرقية جنوبي لبنان.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، في بيان، إن 3 أشخاص أصيبوا في غارة إسرائيلية على بلدة المجادل بقضاء مدينة صور، فيما أصيب رابع في غارة على بلدة شيحين.

مشاهد لسقوط الطائرة الانقضاضية في بيت هيلل pic.twitter.com/iICdFELJPJ — الحرب العالمية-World War (@Ralmaswri) August 27, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية حزب الله الجندي الاحتلال لبنان لبنان حزب الله الاحتلال جندي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في بلدة بليدا جنوب لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، باستهداف غارة إسرائيلية منزلا في بلدة بليدا جنوبي لبنان.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في بلدة بليدا جنوب لبنان
  • غارات إسرائيلية تستهدف عدداً من المناطق في جنوب لبنان
  • بينهم طفل.. استشهاد 3 أشخاص بغارة إسرائيلية بجنوب لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة إسرائيلية بـ"أسراب" من "الطائرات الانقضاضية"  
  • لبنان: مقتل 106 مدنيين جراء القصف الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر
  • إصابة جندي إسرائيلي واستشهاد 3 لبنانيين
  • شهيد وجريح في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه وإصابة جندي إسرائيلي
  • شهيد وإصابة جراء غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت بلدات بلبنان و”حزب الله” يعلن استشهاد أحد عناصره
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش هاجم مواقع لحزب الله جنوب لبنان ودمر نحو 25 منصة لإطلاق الصواريخ