وجهت ملكة جمال لبنان للعام 2024 ندى كوسا رسالة للشعب اللبناني، وذلك بعد مرور شهر على تتويجها باللقب.

وكتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “لبنان، لقد مرّ شهر منذ تتويجي وما زلت ملتزمة بتمثيل وطننا الجميل بالنعمة والقوة والصورة المثالية التي تعكس روح شعبنا”.
وتابعت: “سنتألق معاً على المسرح العالمي وأنا أحتضن هذه الرحلة كملكة جمال لبنان”، ويشار إلى أن كوسا الآن بمرحلة التصفيات لملكة جمال الكون ممثلة عن لبنان.

وسرعان ما انهالت التعليقات الإيجابية على منشور كوسا، إذ عبر اللبنانيون عن فخرهم بها وتمثيلها للبنان في مسابقة عالمية.
وتوجت ندى كوسا في 27 يوليو (تموز) بلقب ملكة جمال لبنان 2024 بعد منافسة من 14 مرشحة لبنانية أخرى، في حفل أحيته الفنانة إليسا.
تبلغ ندى 26 عاماً، وهي من قرية رحبة في قضاء عكار في محافظة لبنان الشمالي، وهي حاصلة على ماجستير في علم النفس العيادي.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: جمال لبنان

إقرأ أيضاً:

قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا

أفادت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية بأن كريستينا جوكسيموفيتش، البالغة من العمر 38 عامًا، والتي وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، قُتلت بوحشية. ووفقًا للمسؤولين، فقد تعرضت للخنق، وقطّع جسدها بشكل مروع على يد زوجها، الذي قام بوضع بقاياها في الخلاط.

اعلان

عثرت السلطات على كريستينا جوكسيموفيتش مذبوحة في منزلها قرب مدينة بازل في سويسرا ليلة 13 فبراير. وفقًا لتقرير تشريح الجثة، فقد قطعت جثتها باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة.

أحد الحسابات ينشر الخبر على X

تم القبض على زوجها، توماس البالغ من العمر 41 عامًا، بعد يوم من اكتشاف الجثة.

في البداية، زعم توماس أنه عثر على جثتها في الشهر السابق وقطعها في غرفة الغسيل وهو في حالة من الذعر. لكنه اعترف في مارس/آذار بقتلها، مدعيًا أنه فعل ذلك لحماية نفسه بعد أن هاجمته بسكين.

Relatedانسحاب مرشحة لمسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا بعد اتهام أمها بتزييف أصولها.. فما هي قصتها؟ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. تعرّف على أول مسابقة عالمية لفتيات أنتجها الكمبيوتر"الحقبة الجميلة".. أول متحف لملكة جمال فرنسا سيتم افتتاحه العام المقبل

ومع ذلك، لم تجد التحقيقات أي دليل على دفاع النفس، وأكد الخبراء الطبيون أن سبب الوفاة هو الخنق.

وذكرت صحيفة "BZ Basel" السويسرية أن التحقيق كشف عن "مؤشرات ملموسة لمرض عقلي" لدى توماس.

حساب على X يعلق على الخبر

وقال المدعون العامون يوم الأربعاء، إن توماس أظهر "مستوى عالٍ من الطاقة الإجرامية وانعدام التعاطف والبرود" بعد قتل زوجته ومحاولة التستر على جريمته.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محاكمة فرنسي سمح لغرباء بمعاشرة زوجته وهي فاقدة وعيها.. عرفت الضحية عن الجريمة المروعة بعد عقد كامل الشرطة الإسبانية تواصل البحث عن السلاح المستخدم في جريمة قتل طفل يبلغ 11 عاما في توليدو "تحريضٌ على ارتكاب جرائم حرب".. بوريل يطالب بفرض عقوبات على سموتريتش وبن غفير جريمة قتل سويسرا مسابقة ملكات الجمال تحقيق مالي جثة ـ جثث اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ342 من الحرب: الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير 80% من الأنفاق في فيلادلفيا وتفكيك لواء رفح يعرض الآن Next دعماً لكييف.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على روسيا وتُجري مشاوراتها مع الدول الغربية يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان يعرض الآن Next آثار نادرة تسرق من المتحف الوطني في السودان والجماعات المسلحة في دائرة الاتهام يعرض الآن Next روسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعة اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف فرنسا اعتداء إسرائيل فلاديمير بوتين إسبانيا هولندا روسيا الصين الاتحاد الأوروبي ألمانيا إيطاليا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
  • قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا
  • تعرف على إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب التي أثارت الجدل بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • ملكة جمال تركيا 2024 ابنة سفير أنقرة في أوكرانيا
  • خنقها وقطع جثتها.. مقتل ملكة جمال سويسرية سابقة على يد زوجها
  • الاعلان عن ملكة جمال تركيا لعام 2024
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)