نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في تحقيق الفوز أمام نظيره رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "تيريزا ريفيرو"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سدد إيسي بالازون لاعب رايو فاليكانو في الدقيقة 8، تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وسجل أوناي لوبيز أول أهداف اللقاء لصالح رايو فاليكانو في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من دي فروتوس من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها لوبيز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

وتمكن بيدري جونزاليس من تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 60، بعد تبادل التمريرات بينه وبين رافينيا، أنهاها بيدري بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني برشلونة ينجح بتسجيل داني أولمو لدى رابطة "الليجا"

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح برشلونة في الدقيقة 71، سجله روبرت ليفاندوفسكي، وذلك لوجود خطأ على جول كوندي.

واستطاع داني أولمو أن يسجل الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 82، بعد تمريرة من لامين يامال إلى زميله أولمو الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة رائعة بنفس القدم من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأطلق مارك بيرنال لاعب برشلونة في الدقيقة 2+90، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها حارس مرمى رايو فاليكانو من أسفل يسار مرماه.

ترتيب فريقي برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز الثامن برصيد أربع نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة داني اولمو أولمو الدوري الاسباني رايو فاليكانو برشلونة فی الدقیقة رایو فالیکانو فی منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

القاهرة - صفا

نستعرض تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد ومباراة برشلونة ضد جيرونا.

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر حسابه على منصة إكس، عن حكم مباراة ريال مدريد وسوسيداد المقررة في الدوري الإسباني. حيث تم تعيين الحكم خوان مارتينيز مونويرا لإدارة اللقاء، بينما سيكون أليخاندرو هرنانديز هرنانديز هو الحكم في غرفة الفيديو “VAR”.

تُقام المباراة مساء السبت على ملعب أنويتا، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الليجا برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أيضًا عن حكم مباراة برشلونة وجيرونا، والتي ستُقام في الدوري الإسباني. يستضيف جيرونا نظيره برشلونة مساء الأحد 15 سبتمبر على ملعب مونتيليفي، في الجولة الخامسة من الليجا.

وقد تم تعيين الحكم أليخاندرو مونييز رويز لإدارة المباراة، بينما سيكون فالنتين بيزارو غوميز هو الحكم في غرفة الفيديو “VAR”.

يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مما يُعزز من أهمية هذه المباراة في سياق المنافسة على اللقب.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أم صلال يهزم السد وتريزيغيه يتألق مع الريان بالدوري القطري
  • برشلونة يسيطر على جوائز الأفضل في الليجا
  • في ظهوره الأول.. تريزيغيه يسجل ويصنع مع الريان
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • "أسود الرافدين" يعود إلى بغداد بعد تعادله سلبياً ونظيره الكويتي