عربي21:
2024-09-13@22:11:28 GMT

برشلونة يحقق فوزا ثمينا على رايو فاييكانو في الليغا

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

برشلونة يحقق فوزا ثمينا على رايو فاييكانو في الليغا

سجل داني أولمو مهاجم برشلونة هدفا ثمينا في ظهوره الأول ليهدي فريقه فوزا صعبا على مضيفه رايو فاييكانو بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني لكرة القدم، مساء الثلاثاء.

لم يحافظ فاييكانو على تقدمه بالهدف المبكر الذي سجله أوناي لوبيز في الدقيقة التاسعة مستفيدا من تمريرة زميله خورخي دي فروتوس.



وقلب برشلونة الطاولة على منافسه في الشوط الثاني الذي شهد مشاركة أولمو المنضم من لايبزيغ الألماني هذا الصيف والذي تم قيده في قائمة الفريق قبل ساعات قليلة مكان المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

أدرك برشلونة التعادل في الدقيقة 60 بهدف سجله لاعب الوسط بيدري بعد تمريرة من زميله البرازيلي رافينيا.

وأضاف أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد تمريرة من لامين يامال، ليهدي برشلونة ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة منفردا بعد أن حقق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد فاييكانو عند أربع نقاط في المركز الثامن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة بيدري يامال برشلونة كرة القدم بيدري يامال اولمو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رئيس "الليغا" يدعو إلى معاقبة غوغل وآبل ويتهمهما بالقرصنة

اتهم رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خابيير تيباس، اليوم الجمعة، شركات التكنولوجيا مثل غوغل وآبل بأنها "متواطئة" في قرصنة مباريات كرة القدم، ودعا إلى عقوبة حقيقية للتخفيف من حدة المشكلة.

وقال تيباس في منتدى 'Thinking Football Summit'، الذي تنظمه رابطة الدوري البرتغالي في بورتو ”من الناحية التكنولوجية، يمكن لهذه الشركات الكبرى أن تضع حداً لها (القرصنة)، لكنها لا تريد ذلك، لأنها مصدر تمويل".



وأضاف "غوغل تؤذينا بهذه السرقة السمعية البصرية التي يقومون بها لنا. إذا أرادت ذلك، فإنها ستضع حداً لـ 90% من القرصنة“.
ووفقًا لتيباس، فإن واحد من كل ثلاثة إسبان يصل إلى مشاهدة كرة القدم بشكل غير قانوني، وقال "إذا كانت هناك عقوبة حقيقية، فستكون هناك قرصنة أقل بكثير".
وانتقد رئيس "الليغا" أيضاً بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، واتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم بـ "تدمير" منظومة كرة القدم التي كانت "ناجحة على مدار العشرين عاماً الماضية" من خلال ”ضغط أجندة المباريات الوطنية“.
وتساءل "هذه كارثة بالنسبة للمسابقات الأخرى. هل هذا ما نريده لمنظومة كرة القدم"

مقالات مشابهة

  • رافينيا أفضل لاعب في "الليغا" بشهر أغسطس
  • رئيس "الليغا" يدعو إلى معاقبة غوغل وآبل ويتهمهما بالقرصنة
  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • خطة تيباس لتعزيز حضور "الليغا" في الصين
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته