أعرب المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، عن فخره بالدور المحوري الذي تلعبه المرأة الإماراتية في تنمية ونجاحات الوطن.
وأكد في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن المرأة الإماراتية هي القوة الدافعة لمسيرة تقدم وطننا، بتفانيها وصلابتها والتزامها الراسخ بدورها أماً وزوجة وعاملة في كل الميادين.


وقال الدكتور الشامسي، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات كانت دائماً ولا تزال داعمة لتمكين المرأة، وضمان توفير الفرص والموارد اللازمة لها للتفوق في جميع القطاعات، وأن الدعم المستمر لها، دليل على الإيمان بقدرتها على تشكيل مستقبل مشرق ومزدهر.
وأضاف أن النيابة العامة في دولة الإمارات، ستظل ثابتة في التزامها بتعزيز العدالة والمساواة لجميع المواطنين، من خلال تعزيز بيئة تتيح الفرص للجميع، وتدعم تمكين المرأة، اعترافاً بمساهماتها وتقديراً لها، ويتماشى هذا الالتزام مع رؤية دولة الإمارات الأوسع لمستقبل يلعب فيه كل مواطن دوراً حيوياً في تقدم وازدهار الوطن. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

"هايبر فيوجن" تقدم منح استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للشركات في الإمارات

أكد كوينتين رييس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هايبر فيوجن"، المتخصصة بالحوسبة عالية الأداء وحوسبة الذكاء الاصطناعي، أن الشركة تحرص على دعم الشركات، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وذلك عبر توفير بنية تحتية رقمية تدعم دخول تقنيات الذكاء الاصطناعي دون أي مخاطر.

وأضاف كوينتين رييس، على هامش أعمال اليوم الأول لـ"مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3"، الذي يعقد على مدى يومي 11 و12 من سبتمبر (أيلول) الجاري، أن "الشركة قدمت منحاً، لنحو 20 شركة في الدولة لاستخدام تقنيات "شات جي بي تي" باللغة العربية مجاناً مع مدرب، وذلك بهدف تسهيل دعم العملاء، والتدرب على بياناتهم بشكل آمن ووصولاً أسهل".
وأوضح أن "الشركة تسعى لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، انطلاقاً من الإمارات"، لافتاً إلى أن الدولة تعد مركزاً ريادياً لتبني الأفكار، وتدعم توجهات الذكاء الاصطناعي، وهذا ما ينعكس على انجذاب العديد من المستثمرين والشركات وأصحاب الأفكار للانتقال إلى الإمارات، وبدء مزاولة أعمالهم بكل مرونة وشفافية.
وأشاد بدور حكومة الإمارات في المتابعة والحرص على دعم تقدم الشركات، وقيادتها التي تدفع المواهب نحو مستقبل يحمل لهم العديد من الفرص، التي تثري بقطاع الابتكار في الدولة، مشيراً إلى أن "الإمارات تساهم في بناء قصص نجاح للشركات داخل الدولة وخارجها".

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يترأس لجنة التحضير لـ COP 29 وتقييم تقدم COP 28
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك بالمؤتمر العالمي الـ 10 للبرلمانيين الشباب في يريفان
  • ثاني الزيودي: الشراكة الإماراتية الهندية "حقبة جديدة" من الازدهار
  • النائب العام: اليوم العالمي للقانون احتفاء بقيمة العدل
  • النائب العام للدولة: سيادة القانون هي السبيل الأمثل لبلوغ العدالة
  • النائب العام للدولة: اليوم العالمي للقانون احتفاء بقيمة العدل
  • العلاقات الإماراتية الصينية.. شراكة استراتيجية تعزز النمو والتعاون الدولي
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • "هايبر فيوجن" تقدم منح استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للشركات في الإمارات