أكد مدحت مكي نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بقطاع الناشئين أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة داخل القطاع بالقلعة البيضاء.

ماذا قال مدحت مكي عن قطاع الناشئين بالزمالك؟

قال مدحت مكي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، قام بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بتشكيل مجموعة عمل قوية لإحداث طفرة داخل قطاع الناشئين خلال الفترة المُقبلة.

وأضاف، عانى قطاع الناشئين خلال الفترات الماضية من مشاكل عديدة، والتي تحتاج لبعض الوقت لعلاجها، مؤكدًا أن نتاج العمل داخل قطاع الناشئين سيظهر واضحًا خلال عامين إلى ثلاثة أعوام على الأكثر.

عماد محمد: ظروف عائلية منعتني من الاستمرار مع الزمالك غزل المحلة يتعاقد مع محمود الزنفلي لمدة 3 سنوات

وأتم مكي تصريحاته قائلًا، إيقاف القيد أحد الأزمات الكبرى التي عانى منها النادي مؤخرًا، والتي أجبرتنا داخل قطاع الناشئين على إعادة بعض اللاعبين الشباب بعد إبلاغهم بالرحيل بسبب عدم قدرتنا على التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم القطاع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مدحت مكي قطاع الناشئين بالزمالك محمد أبو العلا قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

طارق صالح يعود بقوة إلى عدن بعد تحييد أبرز خصومه داخل الانتقالي

الجديد برس:

تسلم طارق صالح، قائد القوات المدعومة إماراتياً في الساحل الغربي، يوم الخميس، مدينة عدن رسمياً، وذلك بعد أيام قليلة من نقل قيادة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي إلى نائبه أبو زرعة المحرمي.

وقد افتتح طارق صالح مكتبه الرسمي في المدينة لتياره المعروف باسم “المقاومة الوطنية”، كخطوة تعزز وجوده السياسي والعسكري في عدن.

وتولى إدارة المكتب نجل القيادي الجنوبي البارز لحسون صالح، وهو شخصية معروفة بتاريخها النضالي في الجنوب، مما أثار جدلاً في الأوساط الجنوبية حول مغزى هذا التعيين. وهذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها طارق صالح من افتتاح مكتبه في عدن دون اعتراض من المجلس الانتقالي، الذي يُعد أبرز خصومه.

فتح المكتب جاء بعد نجاح طارق صالح في تحييد أبرز قيادات الانتقالي المعادية له، وعلى رأسهم شلال شائع، الذي أُزيح من قيادة فصيل مكافحة الإرهاب، مع إسناد مهام إعادة هيكلة الفصيل إلى أبو زرعة المحرمي، نائب قائد القوات المشتركة في الساحل الغربي التي يرأسها طارق صالح.

وأثارت خطوة صالح، خاصة تعيين نجل مناضل جنوبي معروف، انتقادات واسعة بين النخب الجنوبية، حيث يرون أنه يمثل النظام الذي خاض حرباً ضد الجنوب في التسعينيات والمعروف بـ”نظام 7-7”. وتزامنت هذه الخطوة مع تصعيد المجلس الانتقالي ضد أبرز خصومه في حزب الإصلاح، ومحاولة إعادة مناقشة ملف ترحيل النازحين الشماليين.

وتعد عودة طارق صالح إلى عدن مؤشراً على ترتيبات جديدة قد تشمل إعادة القوى اليمنية الموالية للتحالف إلى المدينة، خصوصاً في ظل قرار المجلس الانتقالي بتسليمها إدارة عدن أمنياً وعسكرياً.

مقالات مشابهة

  • طارق صالح يعود بقوة إلى عدن بعد تحييد أبرز خصومه داخل الانتقالي
  • بدر حامد يلقي محاضرة فنية على مدربي فرق قطاعي الناشئين بالزمالك
  • بدر حامد يوجه مدربي قطاع الناشئين بالزمالك بخطة الموسم الجديد
  • بدر حامد يلقي محاضرة فنية على مدربي قطاعات الناشئين بالزمالك
  • ضبط كميات كبيرة من المخصبات الزراعية المغشوشة داخل مصنعين بالخانكة
  • عمرو فهمي: رسمت صلاح وآل باتشينو ومعرضي الجديد في باريس سيشهد مفاجآت
  • أصداء كبيرة في سياتل الأميركية بعد مقتل عائشة نور برصاص إسرائيلي
  • الرئيس السيسي: مصر تعرضت لأزمات ضخمة خلال 4 سنوات.. وحدودنا الـ3 غير مستقرة
  • «الأوبرا» تنظم 3 أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية في القاهرة والإسكندرية
  • خلافات داخل الزمالك حول الصفقات وغرامة جديدة من الفيفا