البلاد – الرياض

ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي، ومساعدة المرضى والمصابين في الدول الشقيقة والصديقة، اختتم المركز المشروع الطبي التطوعي لجراحة القسطرة القلبية للبالغين في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

وذكرت “واس” أن الفريق الطبي التابع للمركز أجرى خلال الحملة 70 عملية جراحية متخصصة، تكللت جميعها بالنجاح التام- ولله الحمد.

كما اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب في محافظة عدن، بالتعاون مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، حيث أجريت 43 عملية جراحية متخصصة، تكللت جميعها بالنجاح التام- ولله الحمد.

من جهة ثانية، تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر أغسطس، من انتزاع 837 لغمًا في مختلف مناطق اليمن.
وفي السودان، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع” نور السعودية”، وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز بإجراء 898 عملية متخصصة في مدن عطبرة وبورتسودان وكسلا والدمازين، تكللت جميعها بالنجاح التام – ولله الحمد.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

خريجة في جامعة الملك سلمان: شعرنا بالاختلاف منذ اليوم الأول للالتحاق بها

قالت فاطمة، إحدى خريجات كلية الفنون والتصميم بجامعة الملك سلمان الأهلية، إنها عند تخرجها في المرحلة الثانوية كانت في حيرة ولم تستطع اختيار الكلية التي ستدخلها، وهل هي الكلية التي تريدها وستفيدها في المستقبل وهل سيكون القرار الصحيح.

وأضافت «فاطمة» خلال إحتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية التي تقام بالمتحف المصري الكبير بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، أن الكلية ساعدتها في الإجابة على كل تخيلاتها وأسئلتها وساعدتها على تخطي كل الصعوبات، وأن الطالب في جامعة الملك سلمان يشعر بالاختلاف والتميز.

 

وتابعت: «منذ الخطوة الأولى داخل الجامعة وكان الاختلاف يميزها.. كنا مجموعة من الفنانين ندرس داخل جامعة تحترم الفن والفنانين وتحتضنا جميعاً

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار بمحافظة مأرب
  • يدشن عملية صرف مكرمة الملك سلمان للمناطق والدوائر والوحدات العسكرية والأمنية
  • خريجة في جامعة الملك سلمان: شعرنا بالاختلاف منذ اليوم الأول للالتحاق بها
  • "الأمن البيئي" تضبط مقيمًا مخالفًا بالرعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • ضبط مقيم لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية وطبية بعدة بلاد
  • إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان