جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الأربعاء الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يواجه الاتفاق نظيره الأخدود على ملعب نادي الاتفاق في الـ 6:45 مساء، ويستقبل الهلال ضيفه ضمك على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الـ 9 مساء، وفي التوقيت نفسه، يستضيف الوحدة فريق العروبة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

الهلال VS ضمك
يلعب الهلال المتصدر برصيد 3 نقاط على أرضه وأمام جماهيره للمرة الأولى هذا الموسم، ويستقبل نظيره ضمك الـ 15 من دون نقاط، حيث يسعى الهلال؛ لتعزيز صدارته ومواصلة سلسلة انتصاراته المستمرة منذ الموسم الماضي، الذي أنهاه من دون أي خسارة في المنافسات المحلية، فيما يتطلع ضمك لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد أمام الخليج، والخروج بنقطة على أقل تقدير من مواجهة حامل اللقب.


الاتفاق VS الأخدود
يستضيف الاتفاق صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط، نظيره الأخدود قبل الأخير من دون نقاط، ويتطلع الاتفاق لتحقيق فوزه الثاني على التوالي متسلحًا بالأرض والجمهور، فيما يأمل الأخدود في تعويض خسارته الثقيلة في الافتتاح أمام الهلال، والعودة بنتيجة إيجابية من الدمام.


الوحدة VS العروبة
قدم فريق الوحدة أداء جيدًا في المباراة الأولى له بالدوري، التي انتهت بتعادله مع الرياض 3-3، ما أهله لاحتلال المركز التاسع، ويستقبل فريق العروبة الـ 16 من دون أي نقاط، على أمل أن يستغل (فرسان مكة) عاملي الأرض والجمهور؛ لتحقيق أول ثلاث نقاط، فيما يسعى العروبة لتعويض خسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين، والخروج بنتيجة إيجابية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: من دون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في السعودية بانتظار قمة كروية تاريخية تجمع عملاقي الكرة السعودية، النصر والأهلي، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز مباريات الجولة، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة في الدوري.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والأهلي السعودي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي 

يشهد اللقاء مواجهة نارية بين نجوم عالميين من الطراز الأول، حيث يلتقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، مع النجم الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب نادي الأهلي. وتأتي هذه المواجهة بعد فترة التوقف الدولي، مما يزيد من حماس الجماهير ورغبتهم في مشاهدة هذا اللقاء المرتقب.

من المتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفزيون، حيث يتطلع عشاق الكرة السعودية لمشاهدة هذه القمة التي تجمع بين فريقين يضم كل منهما مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم. وتأتي هذه المباراة في ظل منافسة شرسة بين الفريقين على لقب الدوري السعودي، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة.

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي

تحت الأضواء الكاشفة لملعب الأول بارك، يستعد فريقا النصر والأهلي لخوض مواجهة حاسمة في الدوري السعودي وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وسط توقعات بإقبال جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة قمة الكرة السعودية بين النصر والأهلي مباشرة عبر قناة SSC1 SD. حيث حصلت شبكة قنوات SSC Sports على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

معلق مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025


سيكون معلق مباراة النصر والأهلي في الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي 2024-2025 المعلق فهد العتيبي، بالإضافة إلى محمد حسين وعبدالعزيز السبر.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع لمواجهة النصر
 حراسة المرمىإدوارد ميندي
الدفاعبسام الحريجي- روجر إيبانيز- ميريح ديميريال- على مجرشي
الوسطفرانك كيسي- زياد الجهني- جابري فيج
الهجوم إيفان توني- روبرتو فيرمينيو- رياض محرز
تشكيل النصر السعودي المتوقع لمواجهة الأهلي
حراسة المرمىنواف العقيدي
الدفاعسلطان الغنام- إيمريك لابورت- محمد سيماكان- سالم النجدي
الوسطمختار على- عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش
الهجومتاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني
ترتيب فريقي النصر والأهلي السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024

يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، حيث جمعها من تعادل وفوز. على الجانب الآخر، يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 3 نقاط من خسارة وانتصار.

في المباراة الأولى، تعادل النصر مع الرائد بنتيجة 1-1، ثم عاد ليحقق فوزًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، حيث تألق النجم كريستيانو رونالدو كعادته.

أما الأهلي، فقد بدأ الموسم بقوة وحقق فوزًا بثنائية نظيفة على العروبة في الجولة الافتتاحية، لكنه تعثر في الجولة الثانية وخسر أمام الفتح بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2024-2025 ومعلق المباره الرسمي
  • موعد وتوقيت مباراة الهلال الرياض دوري روشن السعودي 2024 والتشكيلة المتوقعة
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة النصر في دوري روشن
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • نيمار ضمن قائمة الهلال في دوري روشن 
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا عقب انتهاء الجولة الثانية