شنت رئاسة مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق، وكل مايعيق المرور والسير في الشوارع بالتنسيق مع المحتفظة وشرطة المرافق بالدقهلية.

أكد حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا في بيان صحفي أنه جرى تنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات، واستهدفت الحملة شوارع وميادين مدينة أجا، منها «شارع فهمي، الجلاء، ميدان المحطة، وخلف البوسطه كوبري أجا».

نتائج الحملة في أجا 

وأسفرت الحملة عن رفع 37 حالة إزالة فورية من الاشغالات والتعديات المتنوعة المخالفة، وجرى إخلاء الشوارع من الباعة على الأرصفة وأيضا رفع الباعة الجائلين ورفع كل ما يعيق الشارع العام والميادين من إشغالات وتعديات على حرم الطريق لتوسعته أمام حركة السيارات والحركه المرورية للمواطنين.

شن حملات يومية لرفع الإشغالات بأجا

وشدد رئيس مجلس المدينة على الاستمراية بشن حملات يوميا لرفع كافة الاشغالات بالشوارع والطرق العامة في نطاق مدينة أجا والتعامل السريع مع كل من يخالف التعليمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية حملة لرفع الإشغالات حملة مكبرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية شملت المرور على شوارع مدينة بنها بمنطقة كوبري 15 مايو والرياح التوفيقي وموقف السيارات.

جاء ذلك لرصد مخالفات البناء وإشغالات الباعة الجائلين والتعديات على الطرق العامة، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة لمنظومة النظافة.

بدأ الهجان الجولة بتفقد أعمال إزالة جمالون جاري إنشائه بطريق كوبري 15 مايو على مقربة من مفارق الزقازيق، ويبلغ مساحته 900م2، حيث جرى إزالة الجمالون عن طريق إزالة فورية بالمهد، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتابعة المستمرة لعدم الشروع في البناء مرة أخرى.

وخلال الجولة رصد المحافظ عددًا من مخالفات البناء على طريق الرياح التوفيقي اتجاه مدينة كفر شكر، موجهًا بإزالتها فورًا والتحفظ على الأدوات المستخدمة بالبناء أو الإشغالات الموجودة بتلك الأراضي وتحرير محاضر تبوير للمخالفين بالتنسيق مع مديرية الزراعة وتحميل المخالف نفقة الإزالة لتحقيق الردع العام وعدم استغلال الأراضي الزراعيه، مطالبًا أيضا بإزالة الإشغالات الموجودة سواء كانت معارض سيارات أو مخازن خردة أو أي أنشطة أخرى غير زراعية مشددا أن الحملة المكبرة التي جرى تجهيزها سوف تتعامل مع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم الطريق.

وناشد الهجان أصحاب معارض السيارات والمخازن الخردة المخالفة بإزالتها بمعرفتهم قبل البدء في شن حملة الإزالة من قبل المحافظة والتي ستتم خلال الأيام القليلة القادمة.

كما تفقد المحافظ عددًا من المناطق  بمدينة بنها وخاصة على الطرق الرئيسية، موجهًا برفع تراكمات الرتش من الأراضي الزراعية الأراضي التي تتبع هيئة الطرق والكباري بمنطقة مفارق الزقازيق موجهًا باتخاذ أقصى الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر لهم.

وفي سياق متصل وجه محافظ القليوبية، رئيس المدينة بالمتابعة الميدانية المستمرة وضبط أي مخالفة في مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في الحال.

في سياق متصل جرى ضبط عدد 3 تروسيكل أسفل كباري الطريق الإقليمي والطريق الزراعي يتم استخدامهم كعربات لبيع المأكولات والمشروبات وتتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها