صحيفة الجزيرة:
2024-09-13@21:54:17 GMT

النصر يكسب الفيحاء برباعية

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

فاز فريق النصر على نظيره الفيحاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن “.
وافتتح البرازيلي أندرسون تاليسكا أهداف المواجهة، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول, قبل أن يعزز زميله رونالدو النتيجة بهدفٍ ثانٍ من ركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع الشوط الأول 45+10.


وسجل الكرواتي بروزوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 85, وفي الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني سجل الفيحاء هدفه الوحيد في المباراة عن طريق فاشيون سكالا, فيما اختتم النصر أهداف المباراة بعد ركلة حرة مباشرة سجلها تاليسكا في الدقيقة 4+90.
ورفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة في جدول الترتيب، محتلًا المركز الثاني بشكل مؤقت, فيما ظل الفيحاء في المركز قبل الأخير دون أن يحقق أية نقاط بعد مرور الجولة الثانية من المسابقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو

نواف السالم

وثق مقطع فيديو متداول، بعض جماهير نادي النصر وهي تحتفل أمام مدرج الاهلي بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري روشن للمحترفين.

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب النصر “أول بارك”، وكانت على وشك الانتهاء بفوز الأهلي 1-0، لكن النصر تعادل عند الدقيقة الـ90+9، ليحصد نقطة، ويحرم الأهلي من تحقيق الانتصار.

وأخفق كلا الفريقين في إحراز أي أهداف بالشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي (0-0)؛ لكن نجم الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه تمكن من تسجيل هدف الأسبقية للأهلي، بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

واستطاع النصر تحقيق هدف متأخر بتوقيع لاعب الأهلي، بسام الحريجي “بالخطأ في مرماه”، بعد تسديدة قوية من لاعب النصر سلطان الغنام، عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وحاول لاعبو الأهلي الاعتراض، في محاولة لدفع حكم المباراة إلى مراجعة لعبة هدف النصر عبر تقنية الفيديو المساعد “فار”، لكن الهدف تم احتسابه، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/SpWBLy8l_AzTziY8.mp4

 

مقالات مشابهة

  • جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • أهداف مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن للمحترفين
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة النصر والأهلي بالدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • مدرب سلطنة عمان يعتذر بشدة للجماهير ويؤكد: نفد مخزون اللياقة!!
  • تقرير: الغرب يطالب أوكرانيا بـ"الواقعية" في أهداف الحرب
  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • ملخص ونتيجة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم