أعلنت جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، عن توفير منح دراسية ممولة من مؤسسة "تعليم لخدمات الإدارة" بنسبة 50% للطلاب الجدد المتقدمين لكليات طب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والحاسبات وعلوم البيانات، والإدارة والاقتصاد التطبيقي، وذلك بهدف تشجيع الطلاب على استكمال تعليمهم العالي في بيئة أكاديمية متطورة، وذلك بجانب الانتقالات المجانية للطلاب وحتى تخرجهم.

وأوضحت جامعة باديا، أن المنحة الدراسية ستكون متاحة للطلاب المقبولين في العام الدراسي الجديد وستستمر طوال سنوات الدراسة، مما يساعد الطلاب على الاستفادة من تعليم عالي الجودة بتكلفة مخفضة.

كما أوضحت جامعة باديا، أن أخر موعد للتقديم للمنحة يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، وذلك من خلال التقديم على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وتأتي هذه المنحة كجزء من التزام مؤسسة تعليم وجامعة باديا بتوفير فرص تعليمية متميزة وتشجيع الطلاب على الالتحاق بجامعة باديا، والاستفادة من برامجها الأكاديمية المتميزة بالشراكة مع جامعة تكساس الطبية، في سبيل تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم للنجاح في سوق العمل والمساهمة في التنمية المجتمعية.

جدير بالذكر أن جامعة باديا تتميز بالعديد من المزايا من بينها البرامج الدراسية الحديثة والمواكبة لأحدث التطورات، إلى جانب الاستعانة بنخبة من الأساتذة والخبراء، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع جامعة تكساس للعلوم الطبية لتبادل وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة للبحث العلمي، وتبادل الموارد الأكاديمية، وخلق فرص للتطوير المهني.

وتعد شركة "تعليم لخدمات الإدارة"، والتي تأسست عام 2015، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التعليم في مصر، والوحيدة المتخصصة في قطاع التعليم العالي، حيث تقدم أفضل الخدمات الداعمة لجميع المؤسسات التعليمية التابعة لها وتمكينها من التركيز على توفير أعلى جودة أكاديمية وحياة جامعية مميزة للطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنحة الدراسية جامعة بادیا

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”

المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

مقالات مشابهة

  • جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن تتعاونان لإطلاق برامج دراسية مزدوجة تلبي احتياجات سوق العمل
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم
  • الأوراق المطلوبة للطلاب الجدد في كلية الآداب بجامعة السويس
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن أسماء الفريق المتأهل لمسابقة «العباقرة»
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • جامعة حلوان تعلن إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد للعام الدراسي 2024-2025
  • غزة بلا تعليم .. ودوام جزئي بالضفة