كشف العراقي عماد محمد مهاجم الزمالك السابق، أسباب رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انضمامه للفريق موسم 2010/ 2011.

وقال عماد محمد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، كان لدي رغبة كبيرة في اللعب لنادي الزمالك بعد الدخول في مفاوضات معي، وحضرت للفريق وأنا هدافًا للدوري الإيراني مع فريق سفاهان أصفهان، وهدافًا لدوري أبطال آسيا.

زيكو: جاهزون الفوز بكأس مصر وزد أعاد بريقي ولن أرحل عن الفريق موعد أولى مباريات سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي

وتابع، عانيت من بعض الظروف الأسرية خلال فترة وجودي مع الزمالك، ما منعني من الاستمرار في مصر.

وأتم، لم أشارك كثيرًا مع الزمالك بسبب الظروف العائلية التي عانيت منها، ولكن يبقى الفارس الأبيض من الأندية التي افتخر بتمثيلها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج زملكاوي دوري أبطال أسيا محمد أبو العلا مهاجم الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

المستوردين: الحكومة تعمل على مضاعفة حجم الاستثمارات رغم صعوبة الظروف العالمية

طالب المهندس متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف  التجارية، بتقديم حوافز  لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مع حل المشاكل العالقة مع المستثمرين المحليين لتهيئة مناخ الاستثمار المحلي لجذب نظيره الأجنبي مع ضرورة أن تعمل الحكومة على تنمية قطاع الزراعة لزيادة حجم الإنتاج من المحاصيل الاستراتيجية وزيادة الصادرات الزراعية من خلال ميكنة المنظومة الزراعية.

"المستوردين": 15.7 مليار دولار حجم التبادل التجاري المصري الصيني في 2023

 


أكد بشاي، على أهمية الاستثمار المباشر تتضح في العديد من الأمور أبرزها: طول المدة التي تساهم في استقرار الموارد الأجنبية؛ وتشغيل العديد من المشروعات؛ وتشغيل العديد من العمالة ، وتوفير فرص العمل ، وخفض معدلات البطالة.
أشار متى بشاي،  الي أن مستهدفات مصر من الإستثمارات الأجنبية المباشرة - وفقا لما أعلنته الحكومة  - تبلغ 15 مليار دولار خلال العام المالي 2024/2025، مشيرا إلى أن أن الجهود المصرية نجحت بالفعل في أن تجعل من مصر  الوجهة الاستثمارية الأولى للاستثمار الأجنبي في افريقيا، ولكن لازالت طموحات الدولة المصرية كبيرة  ومستهدفاتها مضاعفة حجم الاستثمارات المباشرة رغم صعوبة الظروف العالمية.
أشار ايضا إلى أن أهمية الاستثمار المباشر تتضح في العديد من الأمور أبرزها، طول المدة التي تساهم في استقرار الموارد الأجنبية؛ وتشغيل العديد من المشروعات؛ وتشغيل العديد من العمالة ، وتوفير فرص العمل ،وخفض معدلات البطالة.
وأكد  بشاي، أن مناخ الأعمال في مصر يتمتع بمقومات عديدة من طاقات بشرية ووفرة الأراضي والطاقة المتنوعة وهو ما يمثل فرص للتصنيع والتصدير وعمل قاعدة إنتاجية ضخمة تحد من الاستيراد وتحقق طفرة في أرقام التصدير.

مقالات مشابهة

  • فاجعة وفاة شقيقين.. رحلة عائلية تتحول لمأتم بسوق اهراس
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • مصر تستنكر الاستمرار الإسرائيلي في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة
  • مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة
  • كاتب مسرحي يروي في وثائقي «سيرة الفن» تاريخ شارع عماد الدين: من هنا بدأ الفن
  • المستوردين: الحكومة تعمل على مضاعفة حجم الاستثمارات رغم صعوبة الظروف العالمية
  • السوداني يستقبل البطلة العراقية نجلة عماد التي تقلدت الذهب في بارالمبياد باريس
  • فاروق: تقييم زراعة بعض أصناف الدخن تحت الظروف المصرية
  • السويد: جزى الله الظروف خيراً التي أجبرت مانشيني على التغييرات
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 11 سبتمبر: جلسة عائلية تنهي خلافات معلقة