أعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية يوم الأربعاء.
وقالت عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا من جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، فقد تقرر تحويل الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الأربعاء 28 أغسطس 2024 عن بُعد عبر منصة البلاك بورد، في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها"

| بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا من #جامعة_الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، فقد تقرر تحويل الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الأربعاء 28 أغسطس 2024 عن بُعد عبر منصة البلاك بورد، في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات، على أن.

.. pic.twitter.com/LmhLpzVWUC— جامعة الطائف(@TaifUniversity) August 27, 2024
أخبار متعلقة طقس السعودية.. أمطار متفرقة على الطائفجازان.. تعليق الدراسة الحضورية غدًا في هذه المحافظاتبسبب الأحوال الجوية.. التعليم ينتقل إلى منصة "مدرستي" في جازان غدًا الأحد

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية الدراسة الحضوریة جامعة الطائف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة

ترأس الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، اجتماعًا لمجلس لجنة تيسير الأعمال بالجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، لمناقشة الاستعدادات للعام الجامعي الجديد وتعزيز مكانة الجامعة محليًا ودوليًا.

حيث وافق المجلس على إبرام مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات اليابانية، في إطار سعي الجامعة لتوسيع شراكاتها الدولية. كما تم الإعلان عن بدء شراكة دولية مع جامعة "Uninettuno" الإيطالية في برنامج "هندسة النظم الذكية"، مما يتيح للطلاب الحصول على شهادة مزدوجة من كلا الجامعتين.

وأكد الدكتور قنديل على أهمية تشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين الهيئة المعاونة وفقًا لمعايير محددة، مشددًا على ضرورة الانتهاء من ترشيح منسقي ومسجلي البرامج بكليات الجامعة لما لهم من دور مهم في الإرشاد الأكاديمي.

وعلى هامش الاجتماع، اجتمع الدكتور قنديل مع ممثلي ومنسقي البرامج، مؤكدًا على أهمية جودة التعليم وضرورة تمكين الطلاب من اللغات الأجنبية ومهارات الحاسب الآلي.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية تدريب الهيئة المعاونة وفق معايير محددة لتحقيق رؤية الجامعة كمؤسسة تعليمية ذكية من الجيل الرابع. كما أكد على ضرورة وضع خرائط منهجية وتطوير المقررات الدراسية لتعزيز القدرة التنافسية للجامعة.

وناقش المجلس سبل التوسع في الأنشطة الطلابية واستكمال الخدمات الجامعية، إضافة إلى أهمية تسويق الجامعة وإدراجها على منصة "ادرس في مصر". كما تم التأكيد على ضرورة توفير خدمة الإنترنت في جميع أنحاء الحرم الجامعي، وتطوير الموقع الإلكتروني للجامعة، وإنشاء هوية مميزة لها.

وفي ختام الاجتماع، أشار الدكتور قنديل إلى أهمية استكمال مسيرة الكتاب التفاعلي وتفعيله في الجامعة، مؤكدًا على التزام جامعة حلوان الأهلية بتقديم تعليم عالي الجودة يواكب متطلبات العصر ويعد خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

وعرض الدكتور هابى حسنى منسق تجهيزات و إنشاءات الجامعة الاهلية، موقف تجهيزات الجامعة الحالى.

مقالات مشابهة

  • كلية الهندسة جامعة طنطا.. اعرف نظام الدراسة والأقسام وشروط الالتحاق بها
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • الطائف.. مُتكأ الغيم ومنبت الزهر
  • الطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى
  • الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل
  • تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم الغايل
  • تطوير أول ساقٍ بعضلات صناعية لتمكين الروبوت من القفز والعمل المنزلي
  • أمير منطقة القصيم يواسي أسرة السلطان في وفاة فقيدهم
  • أمانة الطائف وجمعية الطائف الخضراء تزرعان 3 آلاف شجرة بالوسام والرميدة
  • برنامج متكامل لإعداد معلمي الحاسب الآلي في جامعة سوهاج