زنقة 20. طنجة

توصل نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق مع اللاعب الدولي المغربي بلال الخنوس، وناديه البلجيكي “خينك”.

و نشر الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين “فابريزيو رومانو” الخبر على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر X، معلناً بأن النادي الإنجليزي سيدفع مبلغ 20.5 مليون للموهبة المغربية بلال الخنوس.

و رفع تألق بلال الخنوس في أولمبياد باريس رفقة أسود الأطلس الأولمبيين، من قيمته السوقية، حيث كانت عدة أندية أوروبية تلاحقه، بعدما قدم أداءاً كبيراً بمعية عدد من نجوم المنتخب الأولمبي المغربي المتوج بالميدالية البرونزية.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: بلال الخنوس

إقرأ أيضاً:

150 مليون يورو استثمارات.. "موان" يوقع مذكرة تفاهم لمعالجة تحديات إدارة النفايات

وقع المركز الوطني لإدارة النفايات (موان) مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار وشركة جي آي أكوا تك الألمانية، بهدف معالجة التحديات في قطاع إدارة النفايات، وتطوير ودعم القطاع عن طريق حلول جديدة ومستدامة، عبر تسخير أحدث تقنيات التكنولوجيا.
ونتجَ عن المذكرة خلق فرصة استثمارية بقيمة 150 مليون يورو لتعزيز الاستثمارات الواعدة، وتوفير 2000 فرصة وظيفية لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
أخبار متعلقة تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "موان" يوقع مذكرة تفاهم لمعالجة تحديات إدارة النفايات - إكس موانمعالجة المخلفاتوحصدت شركة جي آي أكوا تك الألمانية مؤخرًا على جائزة "أفضل مشروع صناعي لمعالجة المياه في العالم لعام 2024" حيث يعدّ هذا المشروع البارز الذي أشرف عليه (موان) ونفذّته الشركة طفرة نوعية في معالجة مخلفات المجازر السائلة المخزنة من موسم الحج وتأهيلها لإعادة الاستخدام.
وطوّرت الشركة تكنولوجيا جي نانو ومحطات المعالجة المتنقلة التي وفّرت معالجة متطورة بسعة 1000 متر مكعب يوميًا وعلى مساحة 50 مترًا مربعًا فقط، مع إعادة تدوير 100% من المخرجات المعالجة ومن ثم يعزّز هذا المشروع المحافظة على الموارد الطبيعية ويضمن بيئة صحية وآمنة للسكان.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة
  • حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • 150 مليون يورو استثمارات.. "موان" يوقع مذكرة تفاهم لمعالجة تحديات إدارة النفايات
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جرمان لحل أزمة الـ55 مليون يورو
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة