يستعد النجم السعودي سعود عبدالحميد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المنضم حديثا إلى صفوف نادي روما الإيطالي، لخوض أولى مبارياته مع الفريق في الفترة القادمة.

وأعلن نادي روما الإيطالي حسم التعاقد مع النجم الدولي سعود عبدالحميد، مدافع فريق الهلال السعودي،  لمدة أربع سنوات قادمة، وسيرتدي القميص رقم 12 مع الفريق الإيطالي.

عاجل.. وكيل بن شرقي يحسم مصير اللاعب من الانتقال إلى الزمالك لاعبو الزمالك يخضعون لقياسات بدنية موعد أول مباراة لسعود عبد الحميد مع روما

ومن المقرر أن يخوض سعود عبدالحميد أولى مبارياته ‎مع نادي روما؛ أمام فريق أودينيزي يوم 22 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر أن فريق روما يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره يوفنتوس، في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل الموافق 1 سبتمبر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعود عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يترقب محبي وعشاق كرة القدم العربية موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2024-2025، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، يوم 13 سبتمبر الموافق الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعوديالتعاون ضد الخليج، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ضمك ضد الأخدود، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.النصر ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.السبت 14 سبتمبرالفتح ضد الاتفاق، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الفيحاء ضد الرائد، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الهلال ضد الرائد؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأحد 15 سبتمبرالقادسية ضد الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الخلود ضد العروبة، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة