صفقات الأهلي والزمالك.. يبدو أن الأهلي والزمالك وفي طريق مفتوح للتعاقد مع صفقات قوية، لتدعيم صفوفهما قبل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية لخوض السوبر الإفريقي.

وتقرر إقامة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، وتحديدا الرياض في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل، ولم يتحدد موعد انطلاقها رسميا حتى الآن.

الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ويستضيف ملعب كيندوم أرينا بالرياض، مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري الأبطال، والزمالك بطل الكونفيدرالية.

التصميم الجديد لبطولة كأس السوبر الإفريقي

وعبر الصفحة الرسمية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، عبر منصة "إكس"، أعلن كاف عن التصميم الجديد لبطولة السوبر الإفريقي 2024.

وأعلن "كاف" بشكل رسمي، تغييرا في هوية وشكل كأس السوبر المقرر إقامته في السعودية بين الأهلي والزمالك.

A new era around the corner. ❤️

Ladies and gentlemen, here are your brand-new #TotalEnergiesCAFSC trophy & identity! ???? pic.twitter.com/htjYtXMY7w

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC ???? (@CAFCLCC) August 27, 2024

صراع أسود الأطلس يشتعل في الأهلي

وسيكون هناك صراعا من نوع خاص يجمع الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، بعد محاولات الزمالك لضم ثنائي مغربي جديد، وهو ما يعني أن هناك صراع أسود الأطلس الذي سيظهر يوم 27 سبتمبر المقبل في الرياض.

يحيى عطية الله

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نجح النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، ليكون المغربي الثاني في الفريق الأحمر، بعد رضا سليم.

يحيى عطية الله

وقد أعلن نادي سوتشي الروسي، قبل أيام، انتقال لاعبه المغربي يحيى عطية الله، إلى النادي الأهلي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد.

ونشر النادي الروسي صورة للاعب، معلنًا عن انتقال يحيى عطية الله بشكل رسمي إلى الأهلي.

رضا سليم

وقبل عام، ضم الأهلي رضا سليم قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي، بعقد يستمر حتى 2027، ليظهر اللاعب في صفوف الأحمر الموسم الماضي، ويقدم مستويات كبيرة في مركز الجناح.

رضا سليم

ولم يشارك رضا سليم مع الأهلي بصفة مستمرة، خاصة أنه تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة، وغاب عن صفوف المارد الأحمر لما يزيد عن 3 أشهر.

صراع أسود الأطلس يشتعل في الزمالك

كريم البركاوي

واقترب نادي الزمالك من إنهاء صفقة المغربي، كريم البركاوي لاعب فريق الرائد السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ المغربي كريم البركاوي من العمر 28 عاما، حيث ظهر بشكل ملفت للأنظار مع فريق حسينية أغادير قبل انتقاله إلى الدوري السعودي عبر بوابة الرائد.

ولعب البركاوي 149 مباراة مع فريق حيسنية أغادير المغربي، في الفترة من عام 2013 حتى عام 2020 حيث سجل 47 هدفا، وقام بعمل 17 تمريرة حاسمة وذلك قبل رحيله إلى الرائد السعودي.

كريم البركاوي

شارك كريم البركاوي مع الرائد السعودي في الفترة من 2020 حتى عام 2024، حيث لعب 106 مباراة، ونجح في تسجيل 51 هدفا وقام بعمل 7 تمريرات حاسمة، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري السعودي.

محمود بنتايك

وكانت تقارير صحفية كشفت عن موعد وصول المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي إلى القاهرة لتوقيع عقود انضمامه لصفوف فريق الزمالك.

وقالت موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "الظهير الأيسر المغربي يتجه نحو الرحيل خلال الساعات المقبلة. وسيسافر إلى مصر لإتمام إعارته للزمالك".

محمود بنتايك

وأضاف "فوت ميركاتو": "لم يتم الانتهاء بعد من أي شيء في هذا الشأن بينما لا يزال يتعين على الأطراف المختلفة الاتفاق على الموقع. النتيجة قريبة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك السوبر الافريقي السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي دوري السوبر الافريقي دوري السوبر الأفريقي بطل السوبر الإفريقي كأس السوبر الافريقي يحيى عطية الله كأس السوبر الأفريقي رضا سليم كاس السوبر الافريقي موعد السوبر الافريقي كريم البركاوي السوبر الافريقى السوبر الأفريقى بطولة كأس السوبر الإفريقي نهائي السوبر الافريقي كأس السوبر الافريقي 2024 السوبر الإفریقی الأهلی والزمالک یحیى عطیة الله کریم البرکاوی رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الاهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الاهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الاهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الاهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

مقالات مشابهة

  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • إشادة إسبانية كبيرة بإبراهيم دياز بعد تألقه مع أسود الأطلس
  • الأهلي يجهز مفاجأة للشناوي عقب السوبر الإفريقي