احتفل الملحن محمد رحيم، بتحقيق أغنية «60 دقيقة حياة» للفنانة أصالة نصري، 200 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد مرور 9 سنوات من طرحها.

ونشر محمد رحيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة، وكتب: «على قد ما اشتغلنا أعمال قليلة أنا وصولا، لكن بجد استمتعت بالشغل معاها وهي فعلا إنسانة وفنانة استثنائية وبحبها من قلبي وإن شاء الله يتكرر التعاون بيننا ومبروك 200 مليون مشاهدة 60 دقيقة حياة، وطبعا كلمات باسم عادل مهندس صوت هاني محروس».

على قد ما اشتغلنا اعمال قليله أنا وصولا @AssalaOfficial لكن بجد استمتعت بالشغل معاها وهي فعلا انسانه وفنانه استثنائية وبحبها من قلبي وان شاء الله يتكرر التعاون بيننا ومبروك 200 مليون مشاهده 60دقيقه حياه وطبعا كلمات باسم عادل مهندس صوت هاني محروس ❤️❤️???????? https://t.co/iiMK8vOX3q

— Mohamed Rahim (@MohamedRahim) August 27, 2024

أغنية 60 دقيقة حياة

أغنية 60 دقيقة حياة لـ أصالة، من كلمات باسم عادل، ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، ومن تسجيل ومكساج هاني محروس.

وجاءت كلمات أغنية 60 دقيقة حياة كالآتي: «ممكن تخليني في حضنك، محتاجة اني اسمع صوت قلبك، نبضه بيحييني، اصل انا لما بكون متشافة بتوتر اصل انا خوافة في حضنك أحميني، والساعة اللي بعيشها في قربك ستين دقيقة حياه، والوقت الضايع طول بعدك من عمر انا مش حاسباه».

اقرأ أيضاًبعد إجراء عملية جراحية.. محمد رحيم يوجه رسالة لجمهوره ويكشف عن حالته الصحية (فيديو)

يستعد لإجراء عملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للملحن محمد رحيم

محمد رحيم يتعرض لوعكة صحية ويدخل العناية المركزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة الفنانة أصالة الملحن محمد رحيم محمد رحيم دقیقة حیاة محمد رحیم

إقرأ أيضاً:

ليس الأول.. 50 مليون دولار تعويضا لأمريكي سجن 10 سنوات في عرين الأسد

واقعة غريبة من نوعها في إحدى المدن الأمريكية، إذ حكم على السلطات أن تدفع مبلغ تجاوز ملايين الدولارات لأحد السجناء، بعدما قضى 10 سنوات من الألم والعذاب على جريمة قتل حدثت في عام 2008، ونستعرض السبب في مقاضاة السلطات الأمريكية، فضلًا عن الوقائع المشابهة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

10 سنوات حبس في عرين الأسود

بعد مرور 10 سنوات من العذاب، شهدها مارسيل براون، الذي تجاوز الثلاثين من عمره، بسبب اتهامه بجريمة قتل لم يرتكبها، إذ شهدت عليه سيدة زورًا، وحينما تمت براءته في عام 2018، قضت السلطات الأمريكية بالحصول على تعويض 50 مليون دولار.

«كنت فتى حينما تم القبض علي بتهمة لم ارتكبها وظلوا يعذبونني حتى عثروا على أقوال غير صحيحة مني ووضعوني في عرين الأسد بدون أي اعتبار أو ندم» وفق حديث «مارسيل» ونشرته صحيفة «فرانس بريس»، وبعد اتهامه بالجريمة التي لم يرتكبها حُكم عليه بالسجن لمدة 35 عامًا.

33 ساعة استجواب في غرفة بلا نوافذ

وقد استجوبت الشرطة الأمريكية «براون» لمدة 33 ساعة في غرفة بلا نوافذ، وتم منعه من النوم والأكل ومقابلة محامٍ، وذلك من أجل انتزاع اعتراف منه بالإكراه، وأظهرت وثائق قضائية أن هيئة محلفين فيدرالية في ولاية إلينوي، قررت بالإجماع دفع تعويض لمارسيل براون صاحب الـ34 عامًا، بقيمة 50 مليون دولار عن 10 سنوات من الاحتجاز والسجن الجنائي.

«لقد تحققت العدالة أخيرًا لي ولعائلتي» كان هذا رد فعل «مارسيل»، بعد أن تم الحكم على السلطات الأمريكية بدفع التعويض له وبلغت قيمته 50 مليون دولار، والذي يعد أكبر رقم في تاريخ أمريكا للتعويض، خاصة أن آخر ما دفعته السلطات كان مبلغ 36 مليون دولار، إثر تبرئة شخصين بعد 20 عامًا في السجن بتهمة اغتيال مالكولم إكس عام 1965.

وقائع مشابهة في مختلف الدول

هناك العديد من الوقائع المشابهة، التي يتم فيها حبس المتهم لسنوات طويلة، ومن ثم تتم تبرئته، وتقوم السلطات المسؤولة بتعويضه عن سنوات الحبس بمبالغ مالية، منها حينما أعلنت مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية، أن رجلًا قضى 37 عامًا في السجن بعد إدانته خطأ باغتصاب وقتل امرأة عام 1983 في المدنية، وفي 2020، تم إطلاق سراح «دوبواز» بعد ظهور أدلة الحمض النووي الجديدة التي برأته وتورط رجلان آخران اتُهموا فيما بعد بالقتل، لذلك حكم على السلطات الأمريكية بتعويضه بمبلغ 14 مليون دولار.

وفي ألمانيا، قامت المحكمة الألمانية في عام 2023 بإطلاق سراح رجلًا قضى أكثر من 13 عامًا في السجن بتهمة قتل امرأة مسنّة عُثر عليها في حوض استحمام، لذلك أصدرت قضاة المحكمة الإقليمية في ميونيخ قرارًا بأنّ «غينديتزكي» دينَ عن طريق الخطأ وأمروا بمنحه تعويضًا يبلغ نحو 369 ألف يورو أي ما يعادل 402 ألف دولار.

لم يختلف الأمر كثيرًا في إيطاليا، إذ برأت السلطات الإيطالية رجلًا بعد أن تم سجنه ما يقرب من 33 عامًا بالخطأ، وذلك على خلفية اتهامه بقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة في عام 1991، وبعد مرور سنوات طويلة التي سجن فيها الإيطالي، اعترف أحد الشهود أنه لم ير المتهم في مسرح الجريمة من قبل، وهو ما دفع الرجل إلى مقاضاة السلطات الإيطالية، إلا أنه لم يصدر الحكم حتى الآن، إذ أطلق سراح المتهم في 2024.

 

مقالات مشابهة

  • ليس الأول.. 50 مليون دولار تعويضا لأمريكي سجن 10 سنوات في عرين الأسد
  • الشامي يحتفل بمليار مشاهدة على يوتيوب
  • سجن 10 سنوات.. ثم حصل على 50 مليون دولار
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • أسبوع دبي للتصميم يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه
  • 50 مليون دولار تعويضاً لأمريكي أسود سُجن 10 سنوات ظلماً
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • تزامناً مع مرور 8 سنوات على انطلاقتها الوسطى من الذيد تطلق دورتها الجديدة بـ 26 برنامجًا
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • عاجل - ترامب يهاجم هاريس: لم تفعل أي شيء منذ 3 سنوات ونصف وتقدم وعودا