طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تعزيز الحماية الشخصية لابنه يائير نتنياهو، الذي يعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن يوسي شيلي، المدير العام لمكتب نتنياهو توجه  إلى اللجنة الاستشارية لحماية الشخصيات العامة خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبا بتعزيز الإجراءات الأمنية حول «يائير»، الذي يعيش حاليا تحت حماية اثنين من حراس الشاباك.

اغتيال إسماعيل هنية 

ونقلت صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية عن القناة 12 الإخبارية، اليوم، أن ذلك يأتي وسط مخاوف من أن إيران والمنظمات التابعة لها قد تستهدف شخصيات ومصالح إسرائيلية في الخارج ردا على اغتيال إسماعيل هنية في طهران.

تكلفة حراسة نجل نتنياهو 

ويعيش يائير نجل بنيامين نتنياهو البالغ من العمر 33 عاما في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية منذ أبريل 2023، ويحظى بحماية جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك» بتكلفة سنوية تقدر بنحو 2.5 مليون شيكل، ما يعادل 679 ألف دولار أمريكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو إسرائيل الاحتلال إيران نجل نتنياهو ابن نتنياهو يائير نتنياهو

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين بما يحقق التقدم والازدهار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا».

 

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية «شنجن» خلال زيارته للصين الصين تكمل اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على القمر

سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم… pic.twitter.com/tO0EQEWHkd

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 12, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • إيران تؤكد تأجيل الرد على اغتيال هنية: تحليل عميق لتصريحات القادة الإيرانيين
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت بقوة من ينهب أرضي
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يحدد نهاية العام كموعد محتمل لاستقالته
  • رئيس الشاباك الأسبق: الفلسطينيون يدافعون عن أراضيهم
  • رئيس “الشاباك” الأسبق: لو كنت فلسطينيا لحاربت مَن سرق أرضي
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • رئيس الدولة: الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين بما يحقق التقدم والازدهار
  • رئيس الشاباك السابق : لو كنت فلسطينيًا لحاربت
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت من ينهب أرضي