اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من إنهاء صفقة المغربي، كريم البركاوي لاعب فريق الرائد السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعرض «الأسبوع» أبرز أرقام اللاعب في مسيرته الكروية خلال السطور التالية:

يبلغ المغربي كريم البركاوي من العمر 28 عاما، حيث ظهر بشكل ملفت للأنظار مع فريق حيسينية أغادير قبل انتقاله إلى الدوري السعودي عبر بوابة الرائد.

لعب البركاوي 149 مباراة مع فريق حيسنية أغادير المغربي، في الفترة من عام 2013 حتى عام 2020 حيث سجل 47 هدفا، وقام بعمل 17 تمريرة حاسمة وذلك قبل رحيله إلى الرائد السعودي.

شارك كريم البركاوي مع الرائد السعودي في الفترة من 2020 حتى عام 2024، حيث لعب 106 مباراة، ونجح في تسجيل 51 هدفا وقام بعمل 7 تمريرات حاسمة، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري السعودي.

ويتميز كريم البركاوي بسرعته وقدته على التسجيل من أي وضعية، بجانب قدرته على اللعب في أكثر من مركز، مثل المهاجم الصريح، والجناح الأيمن والأيسر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كريم البركاوي البركاوي کریم البرکاوی

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"

يترقّب الجمهور عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس خلال الشهر الجاري، والذي تخوض فيه تحديات عديدة مع أولادها وأحفادها.

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

يدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد. يعتبرها أحفادها قدوتهم ومثلهم الأعلى، ويلجؤون إليها عند مواجهتهم لأي مشكلة، تحاول دائماً التقرب منهم وتقديم النصح، إلا أنها تدخل في خلافات مع أولادها حول طرق تربية الأحفاد. وتنشأ هذه الخلافات بسبب الاختلافات بين أساليب التربية القديمة والحديثة، مما يفتح نقاشاً حول تغيرات التعامل مع مشكلات الأبناء بين الماضي والحاضر.


وعن هذا الدور قالت إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية: "شخصية تيتا زوزو تشبهني في الواقع، فهي امرأة لا تنفد طاقتها، ولا تفقد بوصلتها في التربية، وأكثر ما تواجهه في المسلسل هو انشغال أولادها بمشاكل العمل والحياة لدرجة أبعدتهم عن أبنائهم، فتفرغت هي للأحفاد لمعرفة مشاكلهم".
وأضافت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث في عقول الأبناء بسبب تطورات الحياة، فالأجداد يتدخلون فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نحترمها، مع عدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل "تيتا زوزو"

يُعرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، بدءاً من 21 سبتمبر (أيلول) الجاري عبر منصة WATCH IT، وتُذاع الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن شقق نقابة المهندسين 2024 بعد تصديق المجلس
  • كل ما تريد معرفته عن المؤشر العالمي للأمن السيبراني بعد انضمام مصر
  • كل ما تريد معرفته عن الاعتدال الخريفي وموعده
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن جامعة الغردقة
  • كل ما تريد معرفته عن إيهاب جلال..(بروفايل)
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • بعد لقاء اليوم.. كل ما تريد معرفته عن العلاقات المصرية الألمانية