اصطحب فريق من جهات التحقيق بالقاهرة، المتهم بقتل زوجته بدار السلام، بعد إلقائها من الطابق السابع، عقب رؤيتها في أحضان عشيقها، إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمته.

نقاش يطعن عشيق زوجته ويلقي بها من الطابق السابع


وشهدت منطقة دار السلام واقعة مأساوية عندما عاد زوج من عمله إلى منزله فوجد زوجته في أحضان عشيقها، فاستل سكينا من المطبخ وطعن عشيقها، البالغ من العمر 30 سنة، 5 طعنات متفرقة بالجسم، وألقى بزوجته من الطابق الخامس بمنطقة دار السلام بالقاهرة، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بالواقعة.

أمر اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الواقعة وتشكيل فريق بحث وبالفحص وإجراءات التحريات، تبين أن الزوج عاد إلى المنزل فوجد زوجته في أحضان عشيقها عارية بغرفه نومه، فاستل سلاحا أبيض، وطعن العشيق 5 طعنات متفرقة بالجسم.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكب الواقعة، واعترف خلال سؤاله عن تفاصيل الواقعة على النحو المشار إليه، مبررًا أنه انتقم لشرفه من زوجته التي خانته مع عشيقها، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقاهرة بمنطقة دار السلام النجدة بالقاهرة غرفة عمليات النجدة مسرح الجريمة منطقة دار السلام المتهم بقتل زوجته اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

"كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة

كشف المطرب حمزة نمرة، عن تحضيره لعمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك حمزة نمرة، مقطع فيديو من داخل الاستديو، ليعلن عن أحدث أغنياته وتتضمن كلماتها "كلها أحضان مطارات"، وعلّق قائلًا : "قريبًا جدًا".

نشرة التوك شو.. حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر وتصريحات حمزة نمرة حمزة نمرة يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

شاهد الفيديو من هنا

آخر ألبومات حمزة نمرة

يذكر أن الفنان حمزة نمرة، طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته بعنوان "رايق"، وضم أغاني: "عالم كدابة، أكيد راجعين، مش سليم، مرايات"، وغيرها.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم: عمر طاهر، محمود فاروق، ومحمد السيد، حسام سعيد، ومن الموزعين الموسيقيين: كريم عبدالوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، والملحن عمرو الشاذلي.

مقالات مشابهة

  • بابل.. القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • قتل زوجته الحامل بتوأم وهشم رأسها.. جريمة مروعة تهز منشأة ناصر
  • خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم