قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مساء اليوم الثلاثاء، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، بجولة ميدانية تفقد خلالها بدء أعمال الرصف بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي أمام المدينة الطبية بسوهاج، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لكافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أية معوقات.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح أحمد السايس السكرتير العام المساعد، والدكتور طلعت علي المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق بسوهاج، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج.

و تفقد المحافظ، أعمال وضع طبقة مادة "البتومين"، مُوجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالحارة الجديدة التي تم الانتهاء منها في موعد زمني لا يتجاوز الأحد القادم، لنقل الحركة المرورية إليها، والبدء في رفع كفاءة الحارة القديمة، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ.

يُذكر أن المشروع يشمل تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي في المسافة من نفق الشهيد اللواء نبيل فراج، حتى الكوبري العلوي الجديد بمسافة 915 متر، بالإضافة إلى إنشاء كوبري علوي يربط بين المرحلة الأولى والثانية، بطول 200 متر، بهدف تيسير الحركة المرورية، ومنع التكدس والازدحام بمنطقة الكورنيش الغربي والمدينة الطبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج أعمال رصف المرحلة الثانية الکورنیش الغربی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء

اعتمد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء، التي جرى إعدادها بمعرفة مديرية الزراعة بسوهاج، والتخطيط العمراني، ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والمهندس عابدين علي وكيل وزارة الزراعة، والمهندسة نورهان فاضل مدير عام التخطيط العمراني.

 

اعتماد خرائط نطاق التصالح

وأوضح محافظ سوهاج في بيان، أن اعتماد خرائط نطاق التصالح، يأتي في إطار توجهات الدولة نحو التيسير على المواطنين، وتحقيق مصالح قطاع عريض منهم، مشيرا إلى أن اعتماد الخرائط يساهم في تمكين المواطنين خارج الحيز العمراني بالتصالح على مخالفات البناء.

 

إحكام الرقابة على المخابز

في سياق آخر، وجه اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج ، بإحكام الرقابة على المخابز، والمرور المفاجئ للتأكد من مدى الالتزام بالمواصفات المقررة لرغيف الخبز.

وعلى الفور، قاد اللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد للمحافظة حملة مكبرة مفاجئة؛ لمتابعة سير العمل بعدد من المخابز، ولوحظ «عدم وجود شهادة صحية، وعدم نظافة معجن، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم وجود سجل زيارات، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم مطابقة للمواصفات، وتوقف عن الإنتاج، ونقص وزن، ومخالفة المواعيد الرسمية للغلق»، واُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

مقالات مشابهة

  • ناصف يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة البدرشين والطفل بجاردن سيتي
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات
  • محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب