بوابة الوفد:
2024-09-13@21:35:52 GMT

3 لاعبين بالدوري المصري على رادار الأهلي

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة في الفترة الحالية مع ثلاث لاعبين محليين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه ببعض الصفقات والمواهب الشابة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح مسؤولي الأهلي هذا الصيف في ضم كل من، يوسف أيمن قادما من صفوف فريق الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي في الميركاتو الحالي.

ووضعت لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، قائمة جديدة بيعض الأسماء المحلية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف بجانب الصفقات الأجنبية.

حيث دخل ثلاثي نادي زد، عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو والمدافع محمد إسماعيل حسابات القلعة الحمراء في الصفقات الصيفية المنتظرة.

وتنتظر إدارة الأهلي في الوقت الحالي، عرض هذا الثلاثي على المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، لمنح الضوء الأخضر لضم تلك الأسماء في الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري النادي الأهلي زيكو صفقات الاهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولي النادي الأهلي، من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

وقال الليثي في برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «رغم أن 12 سبتمبر الجاري، هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك».

الأهلي يفاوض مهاجم تلبية لرغبة كولروأضاف: «ما يزال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني».

صفقة الأهلي الجديدة لن تشارك في السوبر الإفريقي

وتابع الليثي: «الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية».

واختتم: «الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام».

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون
  • الأهلي يدافع عن لقبه الأفريقي.. والترجي يعول على الصفقات الجديدة
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا