أصيب 19 شخصا، منذ قليل، إثر اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة ملاكي أعلى الطريق الرابط بين أكتوبر ودهشور عند وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين إثر أصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة ملاكي أعلى الطريق الرابط بين أكتوبر ودهشور عند وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير ميكروباص أعلى الطريق الرابط بين أكتوبر ودهشور عند وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في انحراف السيارة وأدى ذلك الأمر إلى اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة ملاكي أعلى الطريق الرابط بين أكتوبر ودهشور عند وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وأسفر الحادث عن إصابة 19 شخصا بكسور وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 19 شخص 6 أكتوبر اختلت عجلة القيادة اصطدام سيارة ميكروباص اصطدام اصطدام سيارة بمدينة 6 أكتوبر حادث تصادم مروع حادث مروري حادث تصادم سيارة ملاكي سيارة ميكروباص سياره عاجل ا مدينة 6 أكتوبر ميكروباص منذ قليل وصلة دهشور

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية

تعرض 4 أشخاص للإصابة بإصابات بالغة، وذلك في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، على طريق طرانيس البحر شربين، في محافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة  4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل بالدقهلية 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، على طريق طرانيس البحر بمركز شربين، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: مايكل إبراهيم فهمي، 38 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بنزيف داخلي بالمخ، ويومون مراد غالي، 47 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بجروح وكدمات بالجسم ونزيف بالصدر، ومينا مريال معوض، 74 سنة، مقيم بالمنصورة جروح بالوجه، وصابر السيد عزيز، 23 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بنزيف داخلي بالبطن.

وجرى نقل المصابين لمستشفى شربين العام لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

مصرع سوداني   إثر سقوطه من  أعلي عقار  بفيصل

لقي شخص سوداني مصرعه إثر سقوطه من  أعلي عقار بمنطقة فيصل، التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا من غرفة العمليات يفيد بسقوط شخص من أعلى برج سكني.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع سوداني الجنسية إثر سقوطه من أعلي عقار بمنطقة فيصل.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا
  • إصابة أربعة أشخاص إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالدقهلية
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • اختلت عجلة القيادة.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر