دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف الإعلامي المصري باسم يوسف، الثلاثاء، تفاصيل غلقه لحسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، بعد "تكهنات وشائعات غريبة" حول سبب اختفائه المفاجىء. 

وقال باسم يوسف، في بيان هو الأول له بعد عودته إلى منصة إكس، إنه اضُطر إلى إغلاق حسابه في المنصة في الأيام الأخيرة "لسببين"، الأول يرتبط بـ"رسائل مش لطيفة تتعلق بالسلامة" الشخصية، والثاني هو تشككه في تعرض الحساب لـ"محاولات اختراق"، حسب قوله.

    

وأضاف: "قفلت الحساب للتأكد من جدية الحاجتين دول. وكمان أشوف إذا كان ليهم علاقة ببعض"، موضحًا أن ما دفعه إلى أخذ الأمر بجدية هو أن "له علاقة بحد تاني كان لازم أكون حريص أكتر". 

وعلّق باسم يوسف على الشائعات التي صاحبت إغلاقه الحساب، والحديث عن تعرضه لـ"الحجب"، مُشيرًا إلى أنه أصدر بيانًا "عشان ما يحصلش اتهام لحد من غير لازمة وقلت أنني حنزل فيديوهات على باقي المنصات، ما عدا إكس، وكنت في موقف مقدرش أشرح أكتر من كده"،

وتابع: "صحيح الموضوع أخد كام يوم بس للتأكد من عدم وجود مشاكل لناس تانية عشان نعالج موضوع الاختراق والتأمين، بس بصراحة الموضوع عك شوية وكان في ضغط نفسي وعصبي وصحي علي وعلى عائلتي، فبصراحة الواحد أعصابه اتحرقت. وكان لازم فعلا أبعد عن السوشيال ميديا وكان لازم التركيز والأولوية تجاه عيلتي وده خلاني ألغي بعض الارتباطات اللي كنت متفق عليها الأسبوع اللي فات منها عروض كنت متفق عليها من زمان وكمان بطلت أعلن عن العروض القادمة اللي في أمريكا وكل ده خسارة مادية كبيرة لكن أنا فعلا ما كنتش قادر".

وأشار إلى أن سبب إصداره للبيان الجديد، لأنه غياب لـ 7 أيام عن الشبكات الاجتماعية أدى إلى "كلام كتير وتكهنات وشائعات غريبة عشان كده باكتب التوضيح ده".

وأكد الإعلامي المصري عودته إلى استخدام حساباته مرة أخرى، مع وعد بنشر مقطع فيديو توضيحي في خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باسم يوسف باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟

فنان مقرب لقلوب الجماهير، لعب أدوارا مختلفة جعلته واحدا من أبرز الممثلين الذين شكلوا لون متميز للفن المصري، هو الفنان خالد النبوي الذي يتابعه ويحبه جمهور عريض، وفي يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر نستعرض رأيه ووجهة نظره عن الحب.

الفنان خالد النبوي عن الحب

تزوج الفنان خالد النبوي من منى المغربي عام 2002، وأنجب نور وكريم وزياد، فهم مصدر الأمان بالنسبة إليه، وعن رأيه في الحب قال إنه يحب المساحة الشخصية، وعبر عن هذا خلال لقاء تليفزيوني سابق له في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان: «كل مرة الدنيا تخيرك بين إللي تحبه وإللي يريحك، اختار إللي يريحك، لأن راحتك أهم من إللي تحبه، لأنك لو مش مرتاح في شيء بتحبه هتكرهه».

«مش عشان بتحب حد يبقى امتلكته لازم يبقى في مساحة ويفضل لكل شخص كيانه»، هكذا استكمل حديثه عن الحب موضحًا أن أكثر شيء مريح في العلاقات والحب هو الشعور بالهدوء والراحة: «إحنا فريق واحد هي ليها كيان لوحدها وأنا لوحدي ليا كيان».

واستعان برأي الكاتب والشاعر جبران خليل جبران ليحب أحدكما الأخر، ولكن لا تجعلا الحب قيدًا، بل اجعلاه بحرًا متدفقًا بين شواطىء أرواحكما، ليملأ أحدكم كأس رفيقه وحذار أن تشربا من كأس واحد، ليعطي أحدكما الآخر من خبزه، غنيّا وارقصا وامرحا معا، ولكن ليخّل كلٌ إلى شأنه، فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق.

علاقة خالد النبوي وأبنائه

وفي علاقته مع أولاده عبر عن حبهم قائلا: «أنا مع ولادي مش بكون متسلط وبستغل الحب، ومش بقول أنت لازم تعمل لا بتناقش ولازم أربي وأقول لكن في مناقشة واسمع ابني عشان يسمعني، التلاتة شبهي جدًا في الشكل، لكن زياد أكتر واحد شبهي وبحبهم كلهم يكون ليهم آراء ونتكلم كلنا، ده الحب والطريقة الصح للتربية».

مقالات مشابهة

  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • الشباب يكشف تفاصيل إصابة لاعبه فهد المولد
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • عقب مناظرة الرئاسة الأمركية 2024 أمس.. بايدن يشيد بأداء هاريس وترامب ويعلق على ذكرى هجمات 11 سبتمبر
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • حاج رجم يكشف تفاصيل التعاقد مع ديلور
  • عاجل - تحذير مهم لـ "ترامب" من فريقه قبل مواجهة "هاريس" (تفاصيل)