#سواليف

أعلنت #المقاومة_الإسلامية في #العراق، اليوم الثلاثاء، عن استهدافها مساء الاثنين لموقع إسرائيلي حيوي في مدينة #حيفا بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان رسمي: “استمرارا بنهجنا في مقاومة #الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزّة، وردّا على #المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء أمس الأثنين الموافق 26 / 8 / 2024 ، هدفا حيويا في حيفا بواسطة الطيران المسيّر”

وأضاف البيان: “وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

مقالات ذات صلة الدويري يهاجم خامنئي 2024/08/27

وسبق أن أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الأحد، عن استهدافها هدفا حيويا إسرائيليا في حيفا بواسطة الطيران المسيّر.

وتأتي هذه الضربات الموجة من قبل المقاومة الإسلامية في العراق كجبهة إسناد لعملية طوفان الأقصى التي أطلتها كتائب القسام والفصايل الفلسطينية في السابع من أكتوبر 2023.

هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع عدد القتلى والجرحى في القطاع جراء القصف والعمليات الإسرائيلية المستمرة منذ 325 يوما إلى 40476 قتيلا و93647 جريحا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاومة الإسلامية العراق حيفا الاحتلال المجازر المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

شديد: اغتيال المقاومين بالطائرات دليل على فشل الاحتلال في مواجهتهم على الأرض

صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد، مساء الأربعاء، أن عمليات اغتيال الاحتلال الإسرائيلي للمقاومين من الجو، وهو ما تكرر مؤخرا في طولكرم طوباس وجنين، دليل على فشله في مواجهتهم على الأرض.

ونعى القيادي شديد، في تصريح وصل وكالة "صفا"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا بقصف الاحتلال الغادر لإحدى المركبات، والشهداء كافة الذين يرتقون على درب الحرية والانعتاق من الاحتلال.

وأضاف أن المقاومة في طولكرم تبرهن كل يوم قدرتها على المواجهة والتصدي للاحتلال، استكمالاً لحالة الغضب والاشتباك التي تسري في محافظات الضفة الغربية الرافضة للاستكانة.

وأوضح شديد أن المواطنين بالضفة لن يسمحوا للاحتلال بالتمادي والعربدة مهما كلف ذلك من أثمان، ولا بتنفيذ مخططاته الرامية لتصفية قضيتهم والنيل من حقوقهم، وسيتصدون لكل اقتحام وعدوان.

ودعا شديد الفلسطينيين للتوحد في خندق المقاومة وتفعيل كل الجهود الوطنية، والعمل على تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك الاحتلال في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات.

وختم شديد بأن عدوان الاحتلال وعمليته العسكرية شمالي الضفة وفي المحافظات كافة، سيكون مصيرها الفشل، وسترتد على الاحتلال والمستوطنين بمزيد من العمليات الموجعة.

ومساء اليوم، استشهد 3 مواطنين، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مركبة في ضاحية اكتابا شرقي مدينة طولكرم.

مقالات مشابهة

  • “خليفة العالمية للتعليم المبكر”: دور حيوي للأسرة والمدرسة في بناء المحتوى المعرفي للطفل
  • الشركة اليونانية المالكة لسفينة “غروتون” توقف إرسال سفنها عبر البحر الأحمر بعد استهدافها من قبل قوات صنعاء
  • حزب الله يستهدف قاعدة “ناحل ‏غيرشوم” بالطائرات الانقضاضية
  • “حزب الله سيسحق غوش دان وخليج حيفا”.. جنرال إسرائيلي يحذر من توسيع الحرب ضد لبنان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة “ناحل ‏غيرشوم” بالطائرات الانقضاضية
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة”
  • “الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة
  • شديد: اغتيال المقاومين بالطائرات دليل على فشل الاحتلال في مواجهتهم على الأرض
  • العراق يدشن صناعة الطائرات المسيرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”