بوابة الوفد:
2024-09-13@21:34:32 GMT

سلسلة Yakuza قادمة أخيرًا إلى Nintendo Switch

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

لقد تجمد الجحيم. سلسلة Yakuza الشهيرة بالعنف قادمة إلى Nintendo Switch. Yakuza Kiwami، وهي إعادة إنتاج للعبة الأولى في الامتياز، تصدر لوحدة التحكم في 24 أكتوبر، كما تم الإعلان عنها في حدث Nintendo Partner Showcase اليوم.

هذا ملحوظ لأن سلسلة Yakuza معروفة بأنها ناضجة وغامضة أخلاقيًا، ولا تحب Nintendo دائمًا هذا النوع من الأشياء.

قال ماسايوشي يوكوياما، رئيس فريق التطوير وراء السلسلة، ذات مرة لـ GameSpot أن ألعاب Yakuza لن تأتي على الأرجح إلى وحدة تحكم Nintendo.

قال: "أولاً وقبل كل شيء، ربما يكون ما إذا كانت ألعابنا ستعمل على Switch هو السؤال الأول". "وعندما يتعلق الأمر بـ Switch، فهو نوع من النظام لجمهور أصغر سنًا. لذا هل نريد وضع عنوان، إلى أين نذهب ونختار قتالًا مع العالم، ونفعل كل هذه الأشياء الخاصة بـ Yakuza، على Switch؟"

يبدو أن الإجابة على هذا السؤال الأخير هي "نعم" مدوية. تم إصدار Yakuza Kiwami لأول مرة لجهاز PS4 و Xbox One في عام 2016، على الرغم من وجود إصدار يعمل على PS3. ونظرًا لقوة Switch، فيجب أن يكون قادرًا على التعامل مع منفذ PS3 المعاد صياغته.

أما بالنسبة لصورة وحدة التحكم الصديقة للأطفال، حسنًا، لم تتغير تمامًا في السنوات الفاصلة، لكن Switch حقق تقدمًا كبيرًا مع اللاعبين الأكبر سنًا. تعد وحدة التحكم موطنًا لجميع أنواع الألعاب الناضجة والعنيفة، من Doom لعام 2016 إلى Red Dead Redemption و Mortal Kombat 1.

تشهد سلسلة Yakuza ارتفاعًا. كانت Like a Dragon: Infinite Wealth، وهي تكملة لـ Yakuza: Like a Dragon لعام 2020، نجاحًا حقيقيًا عندما تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام. هناك أيضًا برنامج تلفزيوني للامتياز قادم إلى Amazon Prime Video في 24 أكتوبر. انتظر دقيقة. هذا هو نفس اليوم الذي ستُطرح فيه لعبة Yakuza Kiwami على متجر Nintendo eShop. لا يسعني إلا أن أعشق هذا التآزر الرائع بين الشركات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سلسلة من الانخفاضات على درجات الحرارة اعتباراً من مساء الجمعة

#سواليف

تشير البيانات الواردة الى #المركز_العربي_للمناخ الى انه واعتباراً من نهاية هذا الاسبوع وبداية الاسبوع المقبل ستبدأ كتلة هوائية معتدلة #الحرارة بالسيطرة على اجواء الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط بشكل تدريجي .
من المتوقع ان تبدأ سلسلة من #الانخفاضات على درجات #الحرارة اعتباراً من مساء الجمعة ويوم السبت 14-9-2024 في بلاد الشام , لتتعمق الكتلة الهوائية المعتدلة خلال الاسبوع بشكل اكبر وتؤدي الى انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان واجزاء من العراق وشمال مصر وشمال السعودية .

بعد تحليل البيانات تشير النتائج الى ان الانخفاض الاكبر على درجات الحرارة سيشمل بلاد الشام وقد تنخفض #الحرارة عن معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام لأكثر من 5 درجات مئوية في العديد من المناطق , لتكون الاجواء فوق الجبال لطيفة نهاراً مع درجات حرارة عظمى تكون حول منتصف العشرينيات , فيما تميل #الاجواء الى #البرودة ليلاً خصوصاً في المناطق العالية .
من المتوقع ان تنشأ #اضطرابات_جوية محدودة اثناء تأثير الكتلة الهوائية خصوصاً في المناطق الساحلية والمطلة على البحر الابيض المتوسط , ومن المحتمل ان تمتد الزخات المطرية لتشمل اجزاء من المناطق الداخلية في الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان ايام الاثنين والثلاثاء المقبلين .

تجدر الاشارة الى انه وحتى اللحظة لا توجد اية مؤشرات حول موجات حارة قد تؤثر على المنطقة خلال شهر ايلول , مما يجعل اشهر هذا الصيف لهذا العام ( تموز واب وايلول ) خالية من اية موجات حارة وبصورة نادرة الحدوث.
والله اعلى واعلم

مقالات ذات صلة بدء استقبال طلبات المنح الدراسية بالأكاديميات العسكرية الأمريكية 2024/09/11

مقالات مشابهة

  • تفاوض أخير لتزويد أوكرانيا بأسلحة طويلة المدى وروسيا تحذّر الناتو
  • حريق كبير يلتهم سلسلة محال تجارية في البصرة (صور+ فيديو)
  • شهداء ومصابون في سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق في قطاع غزة
  • vivo تحدد يوم 14 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن سلسلة vivo X200
  • سلسلة من الانخفاضات على درجات الحرارة اعتباراً من مساء الجمعة
  • كجوك: اليوم هو المرحلة الأولى من تقديم التسهيلات الضريبية وهناك مراحل قادمة
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • زر التحكم في الكاميرا في آيفون 16: ميزة مبتكرة تسهّل التصوير وتدمج الذكاء الاصطناعي
  • البنوك تسرح موظفيها بصنعاء و الحوثيين يحولون الأموال للخارج .. أزمة اقتصادية جديدة قادمة
  • الخضروات النيئة تساعد على التحكم في الوزن