اليوم 24:
2024-09-13@21:45:29 GMT

حجز شحنة من الحشيش بمحطة الأداء بأمسكرود بأكادير

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الإثنين 26 غشت الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و34 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى محطة الأداء بمنطقة “أمسكرود”، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز شحنة من مخدر الشيرا وزنها 52 كيلوغراما كانت مخبأة بعناية داخل تجاويف السيارة، فضلا عن مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

كلمات دلالية امن اكادير حشيش محطة الاداء امسكرود مخدر الشيرا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: امن اكادير حشيش مخدر الشيرا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية

اختتمت اللجنة العليا للقيادات برئاسة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، اجتماعها أمس الثلاثاء،  والذي أستمر ل٧  ساعات تم خلالها إجراء  المقابلات الشخصية ل ١٣ من المتقدمين للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة  مدير علم الاداره الهندسية بمركز ومدينه طنطا و سكرتير مركز ومدينة المحلة و مدير ادارة العلاقات العامة بالمحافظة.

محافظة الغربية

 بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، صابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل.

 

وحاور المحافظ المتقدمون لشغل الوظائف القيادية، حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل، فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات .

وتعرف المحافظ على الإمكانيات البشرية لكل متقدم والإنجازات التي حققها والمؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويرى للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها.

 

وأكد محافظ الغربية، حرصه على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية، لافتاً إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • قطع مسار الترام بمحطة الإبراهيمية بالأسكندرية لتنفيذ مشروع الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • لحيازته كمية من الحشيش.. قرار النيابة ضد "ديلر" جديد بالمطرية
  • شعبة المستلزمات الطبية: هيئة الدواء وفرت النقد الأجنبي للإفراج عن 150 شحنة
  • المركبة "سويوز إم إس 26" الروسية تلتحم بمحطة الفضاء الدولية
  • محافظ تعز يطلع علي سير الأداء في المحاكم والنيابات
  • بقصد الاتجار.. تحقيقات مع "ديلر" لحيازته كمية من الحشيش بالمطرية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية
  • القنيطرة..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية