يواصل فريق إنبي للسباحة بالزعانف بشاطئ الغوص والإنقاذ بمدينة الإسكندرية تدريباته المستمرة، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة المياه المفتوحة للسباحة بالزعانف، والمقامة بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 5 سبتمبر 2024 وحتى 7 سبتمبر 2024 المقبل.

شاهد.. هدف رونالدو في شباك الفيحاء

ويشرف علي قطاع السباحة وألعاب الماء بالنادي المهندس وائل الإمام، نائب رئيس مجلس الإدارة ، والذي حرص على تقديم دعمه الكامل للسباحين وجهازهم الفني المميز، معبراً عن تقديره للجهود الكبيرة والروح العالية التي يتمتع بها الفريق لخوض المنافسات المقبلة وتحقيق أفضل النتائج ، مضيفاً بأن مجلس الإدارة يسعي دائماً نحو تطوير المواهب الصاعدة وتعزيز مستوى الرياضة بكافة عناصرها داخل نادي إنــبي.

ويقود جهاز قطاع السباحة بنادي إنبي المهندس كريم رسمي، ويضم الجهاز الفني:
ك/ عماد أسامة حسن: مدير فني قطاع الزعانف
- ك/ زیاد احمد كمال: مدرب قطاع الزعانف والفتنس
- ك/ كمال الشريف: مدير إداري قطاع السباحة
- ك/ عبد الرحمن الخولي: إداري قطاع السباحة
- ك/ علياء حمدي أبوعلي: إداري قطاع الزعانف والتجهيزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي بطولة السباحة بالزعانف الإسكندرية قطاع السباحة قطاع السباحة

إقرأ أيضاً:

العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/- في خطوة هامة نحو تحسين جودة الخدمات العامة، كثفت الحكومة العراقية جهودها لاستكمال التعداد السكاني المقرر إجراؤه في العشرين من تشرين الثاني المقبل. ويُتوقع أن يُساهم هذا التعداد في توفير بيانات دقيقة تلعب دوراً محورياً في تحسين قطاعات الصحة والتعليم والتجارة والاقتصاد.

أعربت لجنة التخطيط الستراتيجي النيابية عن تفاؤلها الكبير بمخرجات التعداد السكاني وما سيوفره من إحصائيات دقيقة عن مختلف الأنشطة السكانية والاقتصادية. وفقاً لنائب رئيس اللجنة محمد البلداوي، فإن التعداد سيُساعد في تشخيص الفجوات التنموية، مما سيسهم في تحليلها وإيجاد حلول استراتيجية للنهوض بالواقع الاقتصادي في العراق. وأضاف البلداوي أن التعداد سيستهدف تحديد الكتلة البشرية والموارد الموجودة، بالإضافة إلى تحديد طبيعة السكان والتركيبة الديموغرافية، وأعداد المساكن والمزارع والمعامل والأعمال التجارية.

استعدادات إقليم كردستان

في إطار الاستعدادات لإجراء التعداد، بدأت محافظات إقليم كردستان العراق عمليات الحزم والحصر والترقيم. وقال وكيل وزارة التخطيط ورئيس هيئة الإحصاء وكالة في الإقليم، سيروان محمد، إن التأخير في بدء الدورات التدريبية للعاملين كان نتيجة لإجراءات مالية وإدارية، ولكن العمل يتواصل بشكل مكثف لتعويض هذا التأخير. وأوضح محمد أن العمل يجري بالتوازي مع ما يتم في باقي المحافظات، مع التأكيد على أن الحزم والحصر والترقيم في الإقليم سيستغرق من 45 إلى 50 يوماً، وذلك بفضل توفر عدد كافٍ من العدادين والأجهزة اللوحية “التابلت” اللازمة لإجراء التعداد.

التعداد كأداة لتحسين التنمية

يُعتبر التعداد السكاني خطوة أساسية في وضع الخطط الخمسية والخطط التنموية على المدى الطويل، مثل خطة العراق للتنمية 20/30. ويهدف التعداد إلى تجنب المشاكل التنموية التي قد تنجم عن الاعتماد على إحصائيات غير دقيقة، مثل النقص في عدد الجامعات والمدارس والمستشفيات، وأزمة السكن.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر الإسكندرية احجز من هُنـــا.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • «اعرف قدراتك» ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية
  • أمير القصيم يدشّن مركز المشيقح للبحث العلمي والابتكار بمدينة بريدة
  • العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • إنبي ينعي إيهاب جلال
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • “حديقة الفنون الخضراء” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تجمع بين الإبداع وجمال الطبيعة
  • حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة
  • زلزال بقوة 4.9 درجات يضرب جنوب بيرو