على قدم وساق، يستعد النجمان كريم فهمي وياسمين عبد العزيز، لبدء تصوير مسلسلهما الجديد، خلال الفترة القادمة، والذى من المقرر أن يعرض في شهر رمضان ٢٠٢٥.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وجار في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين.

والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وهي تعد المرة الثانية لياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

وكانت تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب نشرها مجموعة صور من داخل الجيم ظهرت خسارة وزنها.

ياسمين عبد العزيزخسارة وزن ياسمين عبد العزيز 

علقت ياسمين على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "أنستجرام" قائلة:"كده تمام ولا أخس أكتر؟".

وحرص الجمهور على التفاعل مع نجمتهم، وجاءت التعليقات: "عملتيها إزاي"، و"قمر في كل حالاتك"، "كده حلو أوي متخسيش أكتر".

 

ياسمين عبد العزيز تخسر وزنها بسبب عملها القادم مع كريم فهمي 

في السياق ذاته كانت قد شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها بفيديوهات تحفيزية لها من "الجيم" وهي تقوم ببعض التمارين الرياضية، ويبدو أنها تريد الظهور بشكل جديد في مسلسلها وفي المسرحية التي ستقدمها مع الفنان كريم فهمي.

ياسمين عبد العزيزعودة ياسمين عبد العزيز للساحة الفنية 

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، بدرية طلبة وإيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

تعود ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، حيث تعاقدت على مسلسل جديد لرمضان 2025 من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عمرو محمود ياسين.


وكانت قد نشرت ياسمين عبد العزيز صورتها وهي توقع على عقود مسلسلها الجديد وكتبت: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي".

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز: شهرتي فى عمر صغير خدت مني كل حاجه

وكانت قد تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن طفولتها قائلة: "شهرتى وأنا صغيرة حرمتنى من حاجات كتير، يعنى مثلاً وأنا في أولى إعدادى ما كنتش بعرف أنزل الفسحة من زحمة التلامذة في المدرسة حواليا".

وأضافت: "الشهرة دي في سن صغير خدت مني كل حاجة، وده فهمته بعدين أما كبرت".

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز إن شخصيتها القوية التي اكتسبتها منذ الصغر ترجع لوالدتها قائلة: "أمى كانت ست طيبة جداً وبزيادة أوى، وعمرها ما كانت بترد على الإهانة أو تنفعل على حد حتى علشان تاخد حقها، ولكن كانت طيبة مفرطة".

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "ده يمكن خلانى من صغري ببص ليها وبحبها جداً، ولكن كنت بقول لنفسى مش عايزه أبقى الشخصية دى، مش هاكون كده لازم أبقى أقوى".

وتابعت: ساهم في شخصيتى القوية، إنى كنت استقلالية جداً، مع الفلوس اللى كنت بقبضها، ومع إنى كنت أنا اللى باخد كل قراراتى ومسئولة عن اللى حواليا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم فهمي ياسمين عبد العزيز بكاء ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس صاحبة السعادة ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد فهمي زوجة كريم فهمي كريم فهمي فيلم كريم فهمي حدث بالفعل كريم فهمي وهنا الزاهد كريم فهمي وياسمين عبد العزيز كريم فهمى واحمد فهمى الفنان كريم فهمي احمد فهمي وزوجته مسلسل كريم فهمى كريم عبد العزيز كريم قاسم یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 

يواصل الفنان أحمد مكي التحضيرات الأولى لمسلسله الجديد الرمضاني 2025، بعد ان ابتعد عن اللون المعتاد من خلال مسلسل «الكبير أوي»، إذ يقدم في الموسم الجديد، مسلسلا ينتمي إلى اللون الشعبي ويحمل اسم «عين شمس».

تفاصيل مسلسل عين شمس لأحمد مكي المنافس في رمضان 2025 

ومن المقرر أن يجسد الفنان أحمد مكي، خلال الأحداث دور شاب بسيط، يعيش في حارة شعبية ويواجه العديد من الأزمات في إطار شعبي درامي.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الشعبية، وتعتبر المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مكي هذا اللون خلال مشواره الفني .

أبطال مسلسل عين شمس

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل، خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد مكي

آخر أعمال أحمد مكي التليفزيونية، هو الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، والذى عرض في شهر رمضان الماضىي، ويعتبر الجزء الأخير من هذه السلسلة الشهيرة الذي تدور أحداثه حول تعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025