صحيفة صدى:
2024-09-13@21:18:51 GMT

سعود عبد الحميد: سأرفع رأس كل سعودي مع ناديي الجديد.. فيديو

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

سعود عبد الحميد: سأرفع رأس كل سعودي مع ناديي الجديد.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أعرب النجم سعود عبد الحميد الظهير السابق لنادي الهلال والحالي لنادي روما الإيطالي ، عن سعادته بالاحتراف في أحد أكبر الدوريات الأوروبية ، عبر بوابة نادي روما .

وقال سعود في تصريحاته الأولى للموقع الرسمي للنادي الإيطالي : “سعيد جداً بوجودي في نادي روما ، أشكر النادي ومسؤوليه على ثقتهم بي، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية” .

وبسؤاله عن سبب اختياره لنادي روما ، أجاب : ” انتقلت إلى روما، لأنه نادي كبير وعريق ، عندما قُدم لي العرض ، شعرت أنه لا يمكنني رفضه ، فهذه التجربة بمثابة نقلة لي كشخص ، وأتمنى أن أستطيع تقديم كل ما أملكه وأرفع رأس كل سعودي” .

وعن تجربة مجاورة النجوم العالميين في الهلال، مثل نيمار وسافيتش وميتروفيتش ، اكد سعود أنه تعلم كثيراً من محترفي الفريق ، خاصة فيما يتعلق بالعقلية الاحترافية والانضباط .

كما أشار الظهير السابق للزعيم إلى أنه سيبذل جهده لإسعاد جماهير نادي الذئاب ، مضيفاً “أصف نفسي كلاعب سريع ومهاري، وسأقدم كل ما لدي لإسعاد جماهير روما” .

وبسؤاله عن دانييل دي روسي مدرب روما ، قال : ” دي روسي كان لاعباً لا يعلى عليه. لقد تحدثت معه قليلاً، ونصحني ببعض الأشياء، وإن شاء الله سأكون على قدر ثقته” .

وكشف سعود عن سر ابتسامته الدائمة موضحاً “صراحة ، لا أحب أن أحزن كثيراً ، أحب السعادة والابتسام، لذا تراني مبتسماً أغلب الأوقات ” .

وشدد نجم المنتخب الوطني على أنه سيعتاد الحياة في روما بسرعة ، مشيراً إلى أن التكيف مع البيئة الجديدة سيكون تحدياً، لكنه واثق من تجاوزه.

كما أبدى سعود عبدالحميد عن حماسه للعب في ملعب الأولمبيكو، قائلاً : ” ملعب الأولمبيكو خيالي ، رأيت بعض المقاطع للجمهور والأجوا، وأنا متحمس لهذه المرحلة ، مختتماً حديثه “متحمس لرؤيتهم ، فورزا روما” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1724787510388.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: روما الإيطالي سعود عبدالحميد لاعب الهلال السابق نادی روما

إقرأ أيضاً:

فيديو هبة عبدالرحمن الجديد يثير جدلا واسعا

انتشر مؤخرًا فيديو أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المشهورة هبة عبدالرحمن في بث مباشر على منصة تيك توك في وضع غير لائق، مما أدى إلى موجة من الانتقادات الحادة حول تصرفاتها وتأثيرها على المجتمع السعودي والعربي. تفاعل المستخدمون مع الفيديو بشكل مكثف، وأدى ذلك إلى جدل واسع حول مخالفتها للذوق العام والقيم الاجتماعية.

من هي هبة عبدالرحمن؟

هبة عبدالرحمن هي إحدى الشخصيات المعروفة على تيك توك ولديها عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول العربية. رغم شهرتها بمحتوى يثير الجدل أحيانًا، إلا أن هذه المرة تعرضت لانتقادات حادة بعد ظهورها في فيديو وصفه البعض بأنه “فضيحة”. وأثارت هذه الواقعة الشكوك حول جنسيتها، حيث انتشرت شائعات تشير إلى أنها مغربية وليست سعودية، دون تأكيد رسمي.

الفيديو وردود الفعل

تم تداول الفيديو المثير للجدل بشكل واسع، ورفضت العديد من الأطراف نشره نظرًا لمخالفته للذوق العام. وطالب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالقبض على هبة عبدالرحمن واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

مطالبات قانونية وموجة غضب اجتماعية

مقالات مشابهة

  • قوات تابعة للانتقالي تحتجز لاعبي ناديي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • عبد الحميد السائح الشيخ الأحمر المقدسي
  • نيمار يرقص رقصته المفضلة في ملعب المملكة أرينا .. فيديو
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • فيديو هبة عبدالرحمن الجديد يثير جدلا واسعا