أصبحت لعبة المنصات المحبوبة Pizza Tower متاحة للعب أخيرًا على جهاز Nintendo Switch، كما تم الكشف عنها في حدث Indie World الخاص بالشركة. في الواقع، إنها واحدة من تلك المفاجآت، لذا فإن اللعبة متاحة الآن.

لقد حان الوقت لإصدار اللعبة على وحدة تحكم Nintendo، كما أنها تبدو وكأنها لعبة Nintendo. Pizza Tower هي لعبة ثنائية الأبعاد محمومة تقتبس الكثير من سلسلة Wario Land، وبدرجة أقل، ألعاب Mario وSonic.

تلعب دور طاهٍ أصلع يُدعى، وهذا حقيقي، Peppino Spaghetti. تكلفك اللعبة بتسلق البرج الذي يحمل نفس الاسم لمحاربة بيتزا واعية تشبه إلى حد ما باوزر الطعام الإيطالي. تم تصميم اللعبة إلى حد كبير بواسطة شخص يُدعى McPig وتم إنشاء الموسيقى التصويرية بواسطة طالب في المدرسة الثانوية. إنها معجزة لعبة مستقلة!

ومع ذلك، انسى كل ذلك. أسلوب اللعب هو المكان الذي تتألق فيه Pizza Tower. الحركة تبدو مثالية، لذا فإن التنقل عبر المنصات هو ببساطة من المستوى S. لقد تم صقله إلى لمعان يشبه نينتندو، وهو إنجاز كبير لطالب في المدرسة الثانوية وشخص يستخدم لقب McPig. هناك الكثير من القدرات المحققة بالكامل والتفاني في السرعة المأخوذ مباشرة من Sonic. أيضًا، لا يمكن لـ Peppino أن يموت، مما يسمح بتجارب منصات مجنونة.

بعبارة أخرى، هذه لعبة رائعة وهي الآن على وحدة تحكم Nintendo. يجب أن يكون هذا أمرًا مثيرًا للغاية لفريق التطوير.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يعود إلى بطولات السلة

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أقصر لاعب سلة في تاريخ دوري المحترفين الأميركي يزور أبوظبي 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب


ارتفع عدد الأندية المشاركة في الموسم الجديد لمنافسات رجال السلة إلى 8 فرق، بعودة الجزيرة، بعد غياب 4 مواسم، وتأتي عودة «فخر أبوظبي»، عقب دراسة مستفيضة واستراتيجية واضحة منذ سنوات عدة، من أجل تطوير اللعبة، والوصول بالمراحل السنية من أبناء النادي إلى الفريق الأول، وهو ما حدث بالفعل حالياً.
وقال المهندس عبدالله فرج، المشرف العام على اللعبة بالنادي، واللاعب الدولي السابق بالوحدة والمنتخب: ما وصل إليه قوام «فخر أبوظبي» حالياً نتيجة خطة مدروسة، مع راشد عتيق الهاملي، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الجزيرة، والذي أسهم بدوره في تكوين الفريق، من خلال توفير كل عوامل النجاح له، وثقته بقدرة أبناء النادي، في المراحل السنية، بالوصول إلى الفريق الأول، حيث يعتبر الفريق بالكامل ما بين 18 عاماً إلى 21 عاماً، من أبناء النادي، مع وجود المدرب السوري محمد القدسي، الذي يقود الفريق في منافسات الرجال في الموسم الجديد، وهو في الوقت ذاته المدير الفني للمراحل السنية، ومعه المدرب محمد فؤاد.
وأضاف: خلال السنوات الماضية كانت هناك تقارير دورية، تُرْفَع إلى راشد عتيق الهاملي، وعندما وجد الوقت المناسب للعودة مع كبار اللعبة، اتُّخِذ القرار، ولن يكون هناك أي ضغوط على هذا الجيل من اللاعبين، حيث نهدف للوصول إلى المستوى الأفضل خلال الموسمين المقبلين، في ظل حالة التكوين الجديدة التي يخطط لها النادي.
من جهة أخرى، قرر اتحاد كرة السلة تأجيل موعد انطلاق كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى وقت يحدد فيما بعد، نظراً لمشاركة المنتخب في بطولة الوحدة الدولية من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، وهي مرحلة إعداد مهمة للمنتخب، قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة خلال نوفمبر المقبل.
وأجرى الاتحاد تعديلاً آخر في موعد انطلاق الدوري، ليكون 10 أكتوبر، نظراً لمشاركة 3 فرق في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية المصرية في ضيافة الاتحاد أول أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • الكشف عن حالات تعذيب وتنكيل جديدة في سجن الوادي الجديد المصري
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • مفاجأة جديدة في أسعار الذهب اليوم الجمعة ببداية التعاملات
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • بعد الارتفاع الأخير.. مفاجأة جديدة بأسعار الذهب اليوم
  • صينية ومقصات وأدوات مطبخ.. أغرب طلبات «السبلايز» في المدارس