استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث التعاون المشترك بين الأوقاف محافظة دمياط في الدعوة والمساجد.

وأطلع وزير الأوقاف، محافظ دمياط على جهود الوزارة في الدعوة وعمارة المساجد على مستوى الجمهورية بصفة عامة وجهود الوزارة في محافظة دمياط بصفة خاصة.

من جانبه وجه محافظ دمياط الشكر لوزير الأوقاف على إنابته للدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس مجموعة الاتصال السياسي في افتتاح مسجد البحر بمدينة دمياط.

واطلع محافظ  دمياط وزير الأوقاف على ما شهده المسجد الكبير من أعمال صيانة، حيث يقع مبنى المسجد على مساحة ١٦٠٠ م٢ وتم بناؤه على التراث الأندلسي، ويضم المسجد خمس قباب ومأذنتين وملحق به دار مناسبات ومركز إعداد المحفظين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة الأزهري وزير الأوقاف الاتصال السياسي محافظ دمياط لبحث التعاون المشترك وزیر الأوقاف محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك

 

استقبل الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، بمكتبة الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز أوجه التعاون المشترك نحو تحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة،  والتنسيق بين مستشفيات جامعة جنوب الوادي ومديرية الصحة والسكان،  للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لأبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون خدمة المجتمع، والدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم، والدكتور احمد هاشم عميد كلية الطب، والدكتور فرج خضارى عميد كلية الهندسة، والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتورة منى شحات عضو مركز ضمان الجودة، والدكتور عرفة محمود مدير مركز الاستشارات الهندسية.

ومن جانبه أكد محافظ قنا،  على أهمية دور الجامعة وكلياتها المتخصصة بما تمتلكه من إمكانيات علمية رفيعة المستوى مؤهلة للمشاركة الإيجابية والتعاون المثمر والبناء، كبيت للخبره  فى إعداد دراسات الجدوى مما ﻳﻌﺰﺯ ﻣﻦ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ لأهداف الخطة الاستثمارية، والاستعانة بالمتخصصين من ذوى الخبرة للمشاركة فى أعمال تطوير وتجميل عدد من المحاور والميادين بمدينة قنا بشكل حضارى، وفقًا للخطة الاستثمارية للمحافظة.

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية وضع خريطة خدمات صحية متكاملة، ومشتركه بين المستشفيات الجامعية والتابعة لمديرية الصحة، مع تحديد الخدمات المقدمة والتخصصات الطبية المتاحة بناءً على احتياجات المرضى، من خلال توثيق بروتوكول تعاون مشترك، بهدف الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتحقيق الإستفادة القصوى من جميع الإمكانات المتاحة لدى الطرفين.

كما أعرب رئيس جامعة جنوب الوادى، عن شكره وتقديره لجهود  محافظ قنا نحو تنفيذ العديد من مشروعات التنمية المستدامة في كافة المجالات المتنوعة، وحرصه على التعاون الدائم والمثمر مع الجامعة، مؤكدا حرصه على تعزيز التنسيق والتعاون بين المستشفيات الجامعية ومستشفيات مديرية الصحة، بما تمتلكه من الخبرات والكفاءات البشرية التي تتميز بها المستشفيات الجامعية والتى يمكن الاستعانة بها لتطوير الأقسام المختلفة داخل مستشفيات وزارة الصحة، مما يساهم فى رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف ومساعد رئيس مجلس الوزراء يناقشان سبل التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف يتسلم درع مركز المعلومات واتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك
  • أهالي المنصورة يوجهون نداء إلى وزير الأوقاف
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدا من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الكهرباء يستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث التعاون لتوفير الكهرباء اللازمة للاستثمار
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك