الثورة نت../

احتفى القطاع التربوي بمديريتي كعيدنة وأسلم بمحافظة حجة اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية خطابية.

ففي كعيدنة أشار مدير المديرية أحمد جناح إلى أن ذكرى المولد النبوي، محطة تربوية للتزود من عطاء وبركات المناسبة والارتقاء في درجات الإيمان.

ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى لتنامي الثبات والصمود والتمسك بالموقف الحق وقوة الإرادة ومواصلة درب الجهاد والهدى والعزة والكرامة.

وأشاد جناح بدور التربويين في حمل رسالة العلم والتعليم وتنوير الأجيال بخير أسوة ومعلم وقدوة لهم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم .. مؤكداً أهمية التفاعل وتنفيذ الفعاليات التحضيرية الواسعة والتحشيد الكبير للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي فعالية أسلم، بحضور مدير المديرية معابر بدوي، أشارت كلمات إلى أن ذكرى المولد النبوي يتزامن مع المواقف العظيمة التي يسطرها أبناء المين في إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني في غزة ونصرة قضيته العادلة والمحقة.

واعتبرت ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم أساسا مهماً للوحدة الإسلامية ومناسبة جامعة ومحطة إيمانية وتنويرية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق النبوية المحمدية.

وأكدت أهمية التفاعل والتحشيد للفعالية المركزية في يوم الـ 12 من ربيع الأول.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..
نظم القطاع التربوي في مديريات “المشنة ، ريف إب ، السبرة ، مذيخرة ، العدين” بمحافظة إب اليوم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرات الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الكريم وعن تمكسهم بالنهج المحمدي وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله.

واعتبروا يوم مولد الرسول محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم.

فيما أكد محمد الغزالي في كلمة القطاع التربوي أن الاحتفال بهذه المناسبة من أوجب المناسبات التي يجب إحياؤها، حباً وتعظيما لرسول الله الكريم وتوثيق الارتباط به والاقتداء بسيرته العطرة والاهتداء بهديه، طاعة لله عز وجل.

ودعا الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية في الـ 12 ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم بتولي أهل الحكمة والإيمان للنبي الخاتم وآل بيته وأعلام الهدى، واستمرارهم في نصرته والذود عنه حتى قيام الساعة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسير على نهجه الأصيل القرآني المحمدي والاقتداء به جهاداً وتضحية في مواجهة الكفار والمنافقين.

وأكد الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة والاقصى بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم وذلك اقتداء وتأسياً بخير خلق الله الحبيب المصطفى، وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه الجهادي.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الاحمر والعربي، معلناً التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بن بدرين الحوثي في اتخاذ المواقف والقرارات المناسبة لمواجهة طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا و إسرائيل.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • فعالية لإدارة أمن المنطقة الشمالية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • دائرة الأشغال العسكرية تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفالية لهيئة مستشفى الثورة بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية لمصنع اسمنت عمران احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مطار صنعاء الدولي ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزارة الخدمة المدنية تنظم فعالية للتهيئة والتحشيد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليتان بمديريتي المفتاح وكحلان عفار في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتصالات أمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة العامة للموارد المائية تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف