صدى البلد:
2024-09-13@06:10:07 GMT

ضبط 3 مخازن مواد غذائية بدون ترخيص في القليوبية

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية تشكيل حملة مشتركة من إدارة التجارة الداخلية بالمديرية، وإدارة تموين شبين القناطر .

وذلك فى إطار متابعة ومراقبة الأسواق للاطمئنان على الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.


 

وأوضحت المديرية أن الحملة أسفرت عن ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص وبحيازته سلع غذائية مجهولة المصدر وتم التحفظ على 2 طن دقيق مجهول المصدر، كما تم ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص وبحوزته سلع غذائية مجهولة المصدر وتم التحفظ على 792 ألف قطعة حلوى مجهول المصدر.


وتابعت المديرية أنه أيضا تم ضبط مخزن مواد غذائية وبحيازته سلع غذائية مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات 8 أطنان فول مجروش مجهول المصدر، وتم تحرير محضر جنح لـ 2 مستودع غاز للغلق في أوقات العمل المصرح بها، و2 مستودع آخرين لعدم الإعلان عن الأسعار وضوابط التوصيل للمنازل، ومحضر جنح لمستودع لعدم الانتظام في القيد، وتم عرض المحاضر على النيابة العامة للتصرف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وزير التموين محافظ القليوبية سلع غذائية شبين القناطر مواد غذائیة

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فى بيان اليوم، أن  إدارة العلاج الحر  بالاشتراك والتعاون مع مفتشى هيئة الدواء المصرية، قامت بحملة موسعة تفقدت خلالها  العديد من مراكز العلاج الطبيعى  للتأكد من استيفاء الاشتراطات  فى نطاق المحافظة.

 وأضاف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،  تأتى تلك الجهود في ظل التزام إدارة العلاج الحر، بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحربالدقهلية، أن الحملة ضبطت  كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر ونتج عن ذلك  تحرير ٣ محاضر بمخالفات دوائية .

 

وأضاف فؤاد، أن  المراكز تقع فى نطاق مدن المنصورة وشربين وبلقاس لافتاً إلى أنه تم تسجيل المحاضر فى أقسام الشرطة التى تقع بدائرتها هذه المراكز.

و أهاب مدير إدارة العلاج الحربالدقهلية   بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين وتماشيًا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين. 

مقالات مشابهة

  • مواد غذائية ينصح بتناولها على الريق قبل الذهاب للمدرسة.. «هتزود تركيز ابنك»
  • ضبط وإعدام مواد غذائية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وغلق وتشميع 5 منشآت بأسوان
  • «أمن القليوبية» ضبط 33 ألف كتاب مطبوع دون ترخيص في الخصوص
  • صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول بمديرية ملحان في المحويت
  • المحويت.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية ملحان
  • «زيت ودقيق» ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر ببورسعيد
  • ضبط كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص قبل الدراسة